صور.. مصطفى حجاج يُحيى حفل رأس السنة بمشاركة الراقصة الا كوشنير

مصطفى حجاج مصطفى حجاج
 
عماد صفوت - تصوير السعودى محمود
أحيا المطرب مصطفى حجاج حفل رأس السنة لعام 2020 برفقة الراقصة الاستعراضية الا كوشنير بأحد فنادق مصر الجديدة، وسط حضور الجمهور، الذين يحتفلون برأس السنة، وتفاعل الحضور بأغنيات مصطفى حجاج، خاصة أغنية "يا بتاع النعناع"، والتى حقق نجاحا كبيرا وقت طرحها، وكانت سببا فى شهرته الغنائية.
 
وبدأ "حجاج" الحفل بأغنية "يا منعنع"، ثم مجموعة متنوعة من أغانيه الأخيرة التى حققت نجاحا كبيرا، وهى: (خطوة، هتزهزه، آه يا حنان، ما بحنلهاش)، ثم أشعل الحفل بأغنية أنا ابن مصر الذى تفاعل معها الجمهور. 
 
وتألقت الراقصة الاستعراضية "الا كوشنير" بمجموعة كبيرة من الراقصات الشرقية، حيث قدمت رقصات على أنغام "حلاوة روح" و"آه لو لعبت يا زهر"، وغيرها من الأغانى، وسط حضور كبير.
 
كان مصطفى حجاج قد طرح مؤخرًا أغنية "يا مصطفى يا مصطفى"، وهى سابع أغنية من ألبوم "هتزهزه"، وهى السياسة الجديدة التى يتبعها منتجه هاني محروس فى طرح ألبوم مصطفى حجاج "هتزهزه" عن طريق طرح أغنية جديدة كل أسبوع، وأكد هانى محروس أن هذه السياسة الجديدة هى الطريقة الأفضل لنشر أغانى الألبوم بشكل عادل دون أن تُظلم أغاني عن غيرها فى نفس الألبوم.
 
ألبوم "هتزهزه" استغرق مصطفى حجاج فى تحضيره 3 سنوات كاملة، وتقرر طرح كل أسبوع أغنية منه والبداية كانت من خلال أغنية "آه يا حنان"، وتعاون حجاج فى الألبوم مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين، منهم: أمير محروس وعزيز الشافعى ومحمد يحيى وتوما وعنتر هلال وسام عبد المنعم وبلال سرور ومصطفى حسن، وأسامة عبد الهادى وياسر نور.
 
وتشهد ليلة رأس السنة نشاطا فنيا كبيرا للمطربين والراقصات لإحياء الحفلات الغنائية فى فنادق مصر، خاصة أن هذا اليوم يعد أبرز المواسم بالنسبة لهم، حيث يحيى كل مطرب أكثر من حفل الليلة، وسط اقبال كبير من الجمهور الذى يحرص على الخروج والسهر، سواء بصحبة أصدقائهم أو عائلاتهم، رغم ارتفاع أسعار تذاكر الحفلات والتى بدأت من 2000 ووصلت إلى 10000 جنيه.
 
ومن أبرز نجوم حفلات الليلة بالقاهرة محمد حماقى، حكيم، هيفاء وهبى، رامى صبرى، محمود الليثى، أحمد شيبة، محمد فؤاد، هشام عباس، وائل جسار، وموسى ومنة عطية ونعوم وسمر الحسينى، وفى أبو ظبى أحيا تامر حسنى ونانسى عجرم حفلاً هناك، إضافة إلى شرم الشيخ والغردقة.
 
 
1-(1)
 
 
1-(2)
 
 
1-(3)
 
 
1-(4)
 
 
1-(5)
 
 
1-(6)
 
 
1-(7)
 
 
1-(8)
 
 
1-(9)
 
 
1-(10)
 
 
1-(11)
 
 
1-(12)
 
 
1-(13)
 
 
1-(14)
 
 
1-(15)
 
 
1-(16)
 
 
1-(17)
 
 
1-(18)
 
 
1-(19)
 
 
1-(20)
 
 
1-(21)
 
 
1-(22)
 
 
1-(23)
 
 
1-(24)
 
 
1-(25)
 
 
1-(26)
 
 
1-(27)
 
 
1-(28)
 
 
1-(29)
 
 
1-(30)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر