صور.. نيكول سابا تتألق فى حفل رأس السنة بالتجمع الخامس

نيكول سابا نيكول سابا
 
عماد صفوت - تصوير السعودى محمود
أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا، ضمن احتفالات رأس السنة داخل فندق كمبنسكى بالتجمع الخامس، حيث حضر الحفل عدد كبير من الجمهور نظرا لشعبية نيكول سابا فى مصر، وقدمت نيكول العديد من أغانيها، منها (البلدى يكسب، يا شاغلنى، مش وقت الكلام، طبعى كده)، وغيرها من الأغانى. 
 
على جانب آخر، تستعد نيكول لإطلاق عدد من الأغنيات الجديدة مع الشاعر أمير طعيمة والملحن محمد يحيى، حيث يتوقع المقربون وصناع العمل أن تكون بمثابة نقلة مختلفة فى المشوار الغنائى للنجمة اللبنانية.
 
وكان الحفل الأول لنيكول بعد اندلاع الأحداث فى لبنان، فى أحد النوادى بمنطقة مدينة نصر، الشهر الماضى، وحرصت نيكول خلال الحفل أن ترفع علم بلادها لبنان، دعما للثورة اللبنانية، ونشرت بعدها على حسابها بموقع "انستجرام" صورتها بالعلم ومقطع فيديو من الحفل، وعلقت: "أحلى وأكبر تحية لثورة بلدى لبنان من أم الدنيا مصر، بنحبك يا لبنان".
 
وتشهد ليلة رأس السنة نشاطا فنيا كبيرا للمطربين والراقصات لإحياء الحفلات الغنائية فى فنادق مصر، خاصة أن هذا اليوم يعد أبرز المواسم بالنسبة لهم، حيث يحيى كل مطرب أكثر من حفل الليلة، وسط اقبال كبير من الجمهور الذى يحرص على الخروج والسهر، سواء بصحبة أصدقائهم أو عائلاتهم، رغم ارتفاع أسعار تذاكر الحفلات والتى بدأت من 2000 ووصلت إلى 10000 جنيه.
 
ومن أبرز نجوم حفلات الليلة بالقاهرة محمد حماقى، حكيم، هيفاء وهبى، رامى صبرى، محمود الليثى، أحمد شيبة، محمد فؤاد، هشام عباس، وائل جسار، وموسى ومنة عطية ونعوم وسمر الحسينى، وفى أبو ظبى أحيا تامر حسنى ونانسى عجرم حفلاً هناك، إضافة إلى شرم الشيخ والغردقة.
 
 
تألق-نيكول
 
 
تألق-نيكول-سابا-بحفل-راس-السنة
 
 
تمايل-نيكول
 
 
جانب-من-الحضور
 
 
حضور-حفل-نيكول
 
 
دلع-نيكول
 
 
رقص-نيكول
 
 
رقص-نيكول-سابا-(2)
 
 
رقص-نيكول-سابا
 
 
غناء-نيكول-سابا-مع-الجمهور
 
 
نيكول
 
 
نيكول-تغنى-(2)
 
 
نيكول-تغنى
 
 
نيكول-سابا
 
 
نيكول-سابا-1
 
 
نيكول-فى-حفل-راس-السنة
 
 
نيكول-مع-الجمهور

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر