كريم فهمى يرد على شائعة طرح فيلم «ديدو» مبكرا عن عيد الفطر

 كريم فهمى كريم فهمى
 
ذكى مكاوى

علق الفنان كريم فهمى على ما قيل بخصوص موعد طرح أحدث أفلامه "ديدو" مبكرا فى موسم شم النسيم القادم، بدلاً من الانتظار لموسم أفلام عيد الفطر، وذلك بتأكيده خلال تصريحات خاصة لـ"عين": "لا نية لذلك تماما لدى أسرة الفيلم والقائمين عليه، وذلك لأن الفيلم محتاج شغل كبير".

وأضاف كريم فهمى: "الفيلم مش مجرد حدوتة مكتوبة حلو، ولكنه محتاج تدقيق ومراعاة كبيرة لكل التفاصيل، خاصة أنه يحتاج لجهد كبير فى الجرافيك يستلزم أن يأخذ وقت، وبالتالى مش مستعجلين على طرحه، وأخذنا قرار تأجيله مؤخرا بعدما كان مفترضا له أن يُطرح حاليا بإجازة منتصف العام الدراسى".

جدير بالذكر أن قصة فيلم "ديدو" تدور فى إطار كوميدى، وذلك عبر مغامرة تتعلق بفكرة عقلة الأصبع، الفيلم من بطولة كريم فهمى، وحمدى الميرغنى، ومحمد ثروت، وهدى المفتى، وبيومى فؤاد، كما يشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد فهمى، هشام ماجد، وشيكو، وهو من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكى.

على جانب آخر يعد فيلم "ديدو" هو التجربة الرابعة الذي يقوم فيها كريم فهمى ببطولة فيلم وتأليفه أيضا، وذلك بعدما سبق وتكرر الأمر فى "على بابا" مع أيتن عامر، "حسن وبقلظ" الذى شارك فى بطولته معه على ربيع، بينما التجربة الثالثة تمثلت فى فيلم "هاتولى راجل" الذى شارك فى بطولته مع كل من أحمد الفيشاوى وشريف رمزى.

 

images

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر