لو هترتكب جريمة فى حياتك تبقى إيه؟ اعرف من برجك

الأبراج الفلكية الأبراج الفلكية
 
نورا طارق
تختلف دوافع قيام الإنسان لارتكاب جريمة، سواء قتل أو سرقة، وغيرها من أنواع الجرائم التى قد تكون بدافع الانتقام أو حماية الآخرين من ضرر ما، وغيرها من الدوافع التى تكون نتيجتها القيام بجريمة تلقى بصاحبها إلى السجن، وقد يعتقد البعض أن اختلاف الجرائم تكون تبع صفات الأبراج الفلكية، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقا لما ذكره موقع "rebelcircus".
 
برج الجوزاء.. الإدمان 

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التى تقدم على المغامرات، وتميل للتجارب المختلفة مهما كانت خطورتها، لذا إذا كانت لديه ميول إجرامية قد تتعلق بالإدمان أو المخدرات. 

تعاطى المخدرات

 
برج الجدى.. هيقتل لما يتعصب على حد

يعرف عن برج الجدى بأنه من الأبراج المتشددة والعنيدة والمتغطرسة، لذلك من المحتمل أن يدخل فى نقاش حاد مع أحد الأشخاص تكون نتيجته ارتكاب جريمة قتل.

جريمة قتل

 

برج الأسد.. هيعمل أى جريمة عشان ياخد فلوس

يحب برج الأسد صرف الأموال ببذخ، لذلك من الممكن توقع أن يرتكب برج الأسد جريمة نصب واحتيال على أحد الأشخاص بهدف الحصول على ماله.

سرقة اموال

 

برج الحمل.. يعمل أى حاجة عشان الفلوس

مثل برج الأسد، يعتبر برج الحمل من الأبراج التى لديها طموح وحب للسلطة والقيادة، وحب إعطاء الأوامر للآخرين، ويحاول أن يصل بكل الطرق للكثير من المال، لذلك قد يرتكب بعض الجرائم، مثل النصب، ليجمع فى النهاية ما يريده من أموال.

 

برج العقرب.. هيسلط حد يقتل بدل منه

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة، فهو لا يحب أن يعرف سره أحد، كما لا يحب أن ينافسه أحد، لذلك قد يستعين بأحد الأشخاص ليكون وسيلة لتنفيذ انتقامه حتى إن وصل الأمر للقتل.

 
برج الدلو.. هيرتكب جريمة عشان ينتقم

يعتبر برج الدلو من الأبراج التى تتصف بالذكاء، كما أنه استراتيجى فى عمله، وصاحب رؤية قوية، لذلك إذا ارتكب جريمة يخطط لها بمنتهى الذكاء حتى لا يُكشف أمره مثل جريمة قتل، ولا يضطر لارتكابها إلا فى حالة الانتقام من شخص ما.

 

برج الحوت.. هيرتكب جريمة قتل لو زعل

يعتبر برج الحوت من الأبراج العاطفية، كما أنه من الأبراج التى تتحدث أكثر مما تفعل، خاصة عند الشعور بالغضب، لذلك ينفذ خطته لجريمة قتل بحماس وذكاء كرد فعل على إثارة غضبه.

 

برج العذراء.. هيقتل منافس له

يسعى برج العذراء لتحقيق الكمال، لذلك قد يتجه للتفكير فى قتل شخص ما بدافع الحسد أو قتل نفسه؛ لأنه لا يعتبر نفسه الأفضل، أو يجد أنه فشل فى تحقيق أحلامه.

الإنتحار

 

برج الميزان.. هيقتل عشان يحقق العدالة

يسعى الميزان لتحقيق القانون أو العدالة الاجتماعية، لذلك إذا ارتكب جريمة فتكون بدافع إظهار الحق أو إنهاء حالة من الشغب لتحقيق الهدوء من جديد.

 

برج السرطان.. هيقتل لو اتعرض للخيانة

يعد برج السرطان من الأبراج المحبة للأصدقاء وأفراد العائلة، لذلك إذا ارتكب جريمة تكون بسبب دفاعه عن أحد المقربين له، أو حماية أفراد عائلته، أو عند تعرضه للخيانة من أحد المقربين.

 

برج القوس.. هيسرق عربية عشان ينبسط

يعتبر برج القوس من الأبراج المحبة للمرح، والتى يبحث عنها فى كل شىء حوله، لذلك قد يرتكب جريمة سرقة سيارة بدافع الشعور بالمرح والإثارة عند قيادتها لأقصى سرعة.

سرقة سيارة

 

برج الثور.. يعمل أى حاجة عشان ياخد اللى عايزه

يعتبر برج الثور من الأبراج المحبة للتملك، لذلك قد يتجه لارتكاب جريمة قتل أو سرقة، لإنقاذ ما يملكه أو ما يريد الحصول عليه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر