أول تعليق من نصر محروس على نداء إسعاد يونس بحل أزمة بهاء سلطان

بهاء سلطان وإسعاد يونس بهاء سلطان وإسعاد يونس
 
على الكشوطى
لبى المنتج نصر محروس نداء الفنانة إسعاد يونس، والتى ناشدته من خلال برنامج "صاحبة السعادة" حل أزمته مع بهاء سلطان، ونشر محروس عبر مواقع التواصل خبرا من موقع اليوم السابع، الذى نقل نداءها لقرائه، وقال محروس: "نداء مدام إسعاد يونس ليّه فى برنامج صاحبة السعادة فوق راسى وأعتز بيه جداً لأنها فعلاً أختى ولأن بهاء سلطان حقيقى غالى على قلبى وهو أخويا اللى بحبه.. وعلشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية، واتفقنا اننا هنتقابل قريب وإن شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل، على راسي من فوق يا صاحبة السعادة".
 
وكانت إسعاد يونس قد وجهت رسالة إنسانية للمنتج الغنائى نصر محروس، من خلال حلقة رأس السنة ببرنامجها "صاحبة السعادة"، حيث استضافت خلال الحلقة النجم بهاء سطان، وقالت إسعاد موجهة كلامها ونداءها لنصر محروس: "نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللى جالى مش قد اللى راح.. برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سلطان.. صوت بهاء ناقص فى السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة.. من إسعاد لنصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وتدونى بوسة إنتم الاثنين.. وحياة السنة الجديدة تقبل دعوتى".
 
بهاء سطان قدّم خلال الحلقة العديد من الأغانى مع فرقته الموسيقية، منها: "مايردش، ياللى بايع، 3 دقايق"، وغيرها من الأغانى، كما قدّم تواشيح بعنوان "فكم لله من لطف خفى"، والذى لاقى صدى واسعا بعد انتهاء الحلقة، وظل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتداولون الفيديو من روعة أداء وصوت بهاء سلطان، حيث طالبوه فى التعليقات بعدم الغياب عن الساحة الغنائية.
 
 
 
d323a291-4ce5-4311-b06f-c90dcbe51d7a
 
 
 
 
ويستعد المطرب بهاء سلطان لتسجيل أغنية سينجل جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على موقع يوتيوب، وهى من كلمات أحمد الشناوى، وألحان وتوزيع رامى المصرى.
 
وطرح "سلطان" آخر ألبوماته الغنائية، عام 2014، بعنوان "بدعى يا رب"، وابتعد عن الساحة الفنية، وكانت آخر مشاركاته الفنية تتر مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، وسبق وغنى تتر مسلسل "فوق السحاب" للنجم هانى سلامة عام 2018.
 
وكان قد دب خلاف بين المنتج نصر محروس والنجم بهاء سلطان منذ سنوات، على خلفية خلل فى بعض بنود التعاقد منذ فترة طويلة، أدى الأمر إلى إقامة دعاوى قضائية، ولم تحل تلك القضية حتى الآن.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر