أول صورة لـ ليلى علوى فى العام الجديد بعدسة نيللى كريم

ليلى علوى و نيللى كريم ليلى علوى و نيللى كريم
 
سارة صلاح

استقبلت النجمة ليلى علوى، العام الجديد 2020، بصورة لها كلها حيوية بعدسة الفنانة نيللى كريم، وشاركت ليلى الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وحازت الصورة على إعجاب العشرات من متابعيها، كما نشرت صورة أخرى مع نيللى كريم.

ووجهت الفنانة ليلى علوى، رسالة لجمهورها فى بداية السنة الجديدة 2020، قائلة: "إن شاء لله 2020 تكون سنة حلوة وسعيدة علينا كلنا".

ليلى علوى
ليلى علوى

 

ليلي علوى
ليلي علوى

 

كما وجهت النجمة نيللى كريم رسالة لعام 2020 فى أول أيامه، متمنية منها أن تكون لطيفة وتأتى بالحب والسعادة، كما شكرت عام 2019 على كل الأحداث الجيدة والسيئة التى حدثت لها به، ونشرت نيللى صورة لها عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "سنة جديدة سعيدة للجميع.. لقد اخترت تلك الصورة، لأنها تم التقاطها وانا فى أفضل مزاج هذا العام.. شكرا لك 2019 على الأشياء الجيدة والسيئة التى حدثت لى.. و.. 2020 رجاء كن لطيف.. تعالى إلينا بفرح الحب والسعادة".

واحتفلت النجمة نيللى كريم بليلة رأس السنة فى مدينة الغردقة، كما حضرت حفل الهضبة عمرو دياب، حيث نشرت عبر خاصية "ستورى" على موقع إنستجرام، صور من الحفل.

يذكر أن النجمة نيللى كريم مرت هذا العام بظروف صعبة، حيث خضعت لعملية جراحية لإزالة ورم فى وجهها، سافرت من أجله بمفردها للعلاج فى أمريكا، قبل عودتها للبدء فى أعمالها الجديدة.

وتستعد نيللى كريم لتصوير مسلسلها "النصابين"، الذى تأجل تصويره من العام الماضى، وكان من المفترض تقديمه فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تنفيذه، حيث صور فريق العمل 4 أيام فقط قبل أن يتوقف، إلى جانب النجم آسر ياسين، محمد عادل، وأخرون، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، وإخراج أحمد مدحت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر