صور.. ليوناردو دى كابريو بوزن زائد يستمتع بالبحر فى الكاريبى

ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجم ليوناردو دى كابريو وصديقته عارضة الأزياء كاميلا مورونى وهما يستمتعان بالبحر فى إحدى جزر الكاريبى، وظهر ليو بوزن زائد فى منطقة البطن، إلا أنه تعامل بتلقائية دون الالتفات إلى عدسات المصوريين، حيث استمتع بأجواء البحر والشمس.

ليوناردو دي كابريو فى الكاريبى (2)

من جانب آخر يمتلك النجم ليوناردو دى كابريو مسيرة فنية هائلة مليئة بالعديد من الأدوار المميزة التى ارتبطت باسمه، بعدما قدم فى مشواره مجموعة من أهم الأعمال، إلا أن كل ذلك لم يشفع له فى الفوز بجائزة الأوسكار سوى مرة وحيدة عام 2016.

دى كابريو مرشح بقوة فى حفل الأوسكار القادم لنيل جائزة الأفضل ليضيف جائزة أخرى إلى رصيده، وذلك عن دوره فى فيلمه الأخير 'Once Upon A Time In Hollywood' ، والذى حقق ردود أفعال ايجابية للغاية سواء على مستوى الإيرادات أو النقاد ممن أشادوا بفيلم المخرج تارنتينو، والذى يعد التجربة الأولى التى تجمع كلاً من ليوناردو دى كابريو والنجم براد بيت.

وتدور أحداث الفيلم فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة "مانسون" فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حامل فى شهرها الثامن.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من براد بيت وليوناردو دى كابريو وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.

 
ليوناردو دي كابريو فى الكاريبى (1)
ليوناردو دي كابريو فى الكاريبى

 
ليوناردو دي كابريو فى الكاريبى (3)
 

ليوناردو دي كابريو فى الكاريبى (4)
 

ليوناردو دي كابريو فى الكاريبى (5)
 

ليوناردو دي كابريو فى الكاريبى (6)
 

ليوناردو دي كابريو وخطيبته فى الكاريبى (1)
ليوناردو دي كابريو وخطيبته فى الكاريبى 

ليوناردو دي كابريو وخطيبته فى الكاريبى (2)
ليوناردو دي كابريو وخطيبته
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر