بعد نجاح أول موسمين.. أنباء عن وجود مواسم أخرى لـ«You»

You You
 
لميس محمد

عرض الموسم الثانى من مسلسل You الأسبوع، وحاز على إعجاب الكثير ممن شاهدوه من حول العالم، ولم تعلن الشبكة المنتجة نيتفلكس، عن وجود موسم ثالث من العمل أو لا، ولذلك صرحت كاتبة المسلسل سيرا جامبل، عن بعض أفكارها حول الموسم الثالث من سلسلة نيتفلكس الأصلية، لموقع "The Hollywood Reporter".

وصرحت جامبل "لقد تم وضع الكثير من الخطط للمحافظة على رواية القصة الأصلية، ودار الموسم الأول فى نيويورك ، أما عن الموسم الثانى فـ دار فى لوس أنجلوس، ولذا فإننا نحضر للمكان الذى نود أن نذهب إليه فى الموسم الثالث، والذى نود أن يكون فى ضواحى أحدى المدن، ليكون معزول أكثر، بالإضافة إلى أن الشخصية الرئيسية ستكون أم لطفلة، ولكنها يكتشف أنها شخص أخر غير الذى يعرفه هو، وأعتقد أن أهم شيء فى المشهد الأخير هو التأكيد على أن جو لا يزال جو بطريقة لن تكون رائعة بالنسبة لجو".

وأضافت جامبل " وسيكون على جو أن يتعلم أن ألا يستمر فى البحث عن الشخص التالى ليعلق آماله وأحلامه عليه، ولكن يبدو أنه سيقع فى نسخة من نفس النمط.، وبالتأكيد لا يمكننى التأكيد على مسار الموسم الثالث، ولكننى من الممكن أن أكد أن الأمور لن تسير على نحو جيد لـ جو".

وأكدت جامبل فى حوارها أنها تريد أكثر من موسم، وليس الثالث فقط، حيث قالت "أنا لا أحب أبداً خلط الأشياء من خلال كونها محددة بطريقة أو بأخرى، لذلك سأقول أنه لا يزال لدينا الكثير من القصص، وأنا لست خافة أن أقول أننا يمكننا أن نتبع جو لعدة مواسم أخرى، ومع ذلك لا يمكننى تحديد ذلك، بسبب أنه مسلسل تليفزيونى، ويوجد الكثير منه على الشبكة، وهنالك أوامر لـ الانتهاء من العمل أو استكمال نجاحه، وذلك حسب سياسات الشبكة".

المسلسل يدور استنادًا إلى رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا التى تحمل نفس الاسم، حيث يدور مسلسل You حول قصة حب أثناء القرن الحادى والعشرين، عندما يتقابل مدير مكتبة جذاب مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة كل وأى شيء يقف فى طريقه ليكون معها.

مسلسل You من بطولة بن بادجلى، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلى بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.

عرض الموسم الأول من مسلسل You فى 9 سبتمبر من عام 2018، وحصل على تقييم 7.7 على موقع "imdb".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر