عودة سارة رافيرتى إلى الموسم الـ16 من مسلسل Grey’s Anatomy

سارة رافيرتي سارة رافيرتي
 
لميس محمد

أعلنت شبكة ABC عن عودة الممثلة الأمريكية "سارة رافيرتى"، التى لعبت دور "دونا"، فى جميع المواسم السابقة من المسلسل الطبى الأشهر "Grey’s Anatomy"، من جديد، إلى الموسم السادس عشر من العمل، وذلك عند عودته من التوقف الشتوى، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، ولكن هذه المرة ستظهر رافيرتى لأول مرة فى الحلقة التى ستعرض يوم 30 يناير الجارى، فى دور جديد وهى "سوزان"، مريضة تأتى لـ جراى سلون لإجراء عملية روتينية، ولكن يحدث لها بعض المضاعفات التى تحير الأطباء.

وكانت قد أعلنت شبكة ABC أنها طلبت حلقات إضافية للموسم الخامس عشر من المسلسل الطبى الأكثر شهرة "Grey’s Anatomy"، ومن المقرر بدء عرض الحلقات الجديدة من يوم 17 يناير الجارى.

وطلبت شبكة ABC ثلاث حلقات أخرى للموسم 15 من Grey’s Anatomy، ليصل إجمالى الموسم إلى 25 حلقة، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

ويلعب دور البطولة فى الدراما الطبية الشهيرة منذ فترة طويلة نجوم إيلين بومبيو وجوستين تشامبرز وتشاندرا ويلسون وجيمس بيكينس جونيور وكيفين ماكيد وكيم رايفر وجيسى ويليامز وكاترينا سكورسون.

والمسلسل ينتمى لفئة الدراما الطبية، ويعتبر من المسلسلات الأعلى مشاهدة فى الولايات المتحدة وحاز على العديد من الجوائز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم إلين بومبيو، باتريك ديمبسى، ساندرا أوه، كاثرين هيجل، جوستن شامبيرس، جيمس بيكنز، شاندرا ويلسن.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول ميريديث جراى التى تبدأ العمل فى أحد المستشفيات جنبًا إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شبيرد، الذى تقع فى حبه على الفور، لكنها لاحقًا تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى، وبالتوازى مع الخط الدرامى الخاص بجراى، تختلط حياتها اليومية فى العمل على المستوى المهنى والشخصى بعدد كبير من الأطباء والمتدربين مختلفى الطباع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر