هبة عبد الغنى تنضم إلى أسرة «فرصة ثانية» لرمضان 2020

ياسمين صبرى وهبة عبد الغنى ياسمين صبرى وهبة عبد الغنى
 
مروى جمال

انضمت الفنانة هبة عبد الغنى إلى أسرة مسلسل "فرصة ثانية" بطولة الفنانة ياسمين صبرى لتخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2020، ‎وبدأت هبة التحضير للشخصية المقرر تقديمها خلال السياق الدرامى للمسلسل من خلال عقد العديد من جلسات العمل والبروفات مع المخرج مرقس عادل والمؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال للاستقرار على الشكل النهائى الشخصية التى ستشارك بها فى المسلسل الذى يحمل العديد من المفاجآت للجمهور رمضان المقبل.

ويعد هذا العمل ثانى تعاون يجمع هبة عبد الغنى وياسمين صبرى بعدما قدما سويا مسلسل "الحصان الأسود" الذى عرض رمضان 2017، هذا إلى جانب كونه التعاون الأول الذى يجمع هبة مع كل من المؤلف محمد سيد بشير والمؤلف مصطفى جمال هاشم والمخرج مرقس عادل.

يشار إلى أن ‎مسلسل "فرصة ثانية" تخوض من خلاله ياسمين صبرى ثانى بطولة مطلقة لها بالساحة الدرامية، وهو من إنتاج شركة سينرجى وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقى، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ويشارك فى البطولة كل من أحمد مجدى وإدوارد وآيتن عامر ودياب وهبة عبد الغنى ومحمود البزواى ونهال عنبر وأحمد النجار وجارى التعاقد مع العديد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

‎وعلى جانب أخر ، يعرض للفنانة هبة عبد الغنى خلال الفترة الحالية مسلسل "الآنسة فرح" الذى بدأ عرضه عبر شاشة قناة MBC4 الأحد الماضى.

‎مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان "Jane the virgin" وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014 وبطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدى أحمد على، تامر فرج، رانيا يوسف، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، تحت قيادة المخرج أحمد الجندى.

‎وكان مسلسل "Jane the Virgin"، ترشح لجائزة جولدن جلوب كأفضل مسلسل أمريكى، وحصلت بطلته على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة، بجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز "AFI" الأمريكية، بالإضافة إلى أكثر من 10 جوائز و65 ترشيحًا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر