أحمد إبراهيم يتعاون مع رامى جمال بأغنية فى ألبومه الجديد

أحمد إبراهيم ورامى جمال أحمد إبراهيم ورامى جمال
 
مصطفى القصبى

يتعاون الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم مع المطرب رامى جمال فى ألبومه الجديد بأغنية من كلمات جمال الخولى وألحان رامى جمال وتنتمى إلى أغانى النكد كما أكد إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"عين" ويقدمها بشكل مختلف عن أعماله السابقة.

ويشمل الألبوم عددا من الأغانى التى يتعاون فيها مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومحمد عاطف، وأحمد المالكى، وشادى نور، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، ورقية عبد العزيز، وأحمد عرفان، وأحمد تبارك، وطارق فيصل أما الملحنون فهم مدين، وياسر نور، وبلال سرور ومحمد أنيس، وغريب وشريف بدر، وعدد من أغانى ألحان رامى جمال، والموزعين توما، وأحمد إبراهيم، وتميم، وكريم عبد الوهاب، وشريف مكاوى، وسام عبد المنعم، وأحمد المغربى، ووسام، ونادر حمدى.

الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية العام الماضى مثل مشاركته بـ8 أغنيات فى ألبوم "معرفة قديمة" للنجم هيثم شاكر و6 أغنيات في ألبوم "حالة خاصة جدا" للنجمة أنغام، ووزع أغنية "مهموم" للكينج محمد منير ومحمد حماقى أغنية ٥٠٠٥٠٠ و"عارف" لمصطفى قمر وغيرها من الأعمال والتى حققت جميعها نجاحا كبيرا.

كما وزع مسبقاً لعدد كبير من المطربين منهم شيرين عبد الوهاب "مشاعر" و"حبه جنة" و"على بالى" و"أنت آخر واحد" و"ماتحاسبنيش" و"خليتنى أخاف"و"كلى ملكك" و"متاخدة من الأيام" و"المراية"، كما تعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"أنا وحيدة"، و"إنسانة بريئة"، وتعاون مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح" و"قادرين نعملها"، ومع نانسى عجرم "راهنت عليك" و"مقسومة نصين" و"الحب زي الوتر"، و مع كارول سماحة "في الوقت الغلط" و"صحابى". وغيرها من الأعمال الناجحة.

وكانت آخر ألبومات رامى جمال، بعنوان "ليالينا"، والذى ضم 17 أغنية وحقق نجاحًا كبيرًا، من ضمنها: "بحاول أنساكى" و"راح لحاله" و"مفيش منها" و"هخونك" و"النظرة الأولى" وغيرها، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم: أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر