فيلم «الفلوس» لـ تامر حسنى يسجل 18 مليونا و300 ألف جنيه منذ عرضه

تامر حسنى وزينة تامر حسنى وزينة
 
عماد صفوت

سجل فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسنى ايرادات بلغت مليونا و800 ألف جنيه ليلة أمس الخميس، ليصل بذلك الرقم إلى 18 مليونا و300 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه فى السينمات، ومن المتوقع أن يتزايد الرقم خاصة مع اقتراب أجازه نصف السنة وانتهاء الامتحانات، كما وصلت ايراداته لـ52 مليون جنيه فى الوطن العربى، محققاً إجمالى الإيرادات 70 مليونا و300 ألف جنيه فى مصر والطن العربى.

ويحتل فيلم "الفلوس" المرتبة الأولى فى أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية والعربية، حيث تم توزيعه على 255 دور عرض على مستوى الوطن العربى من ضمنها 105 داخل مصر، ليصبح تامر حسنى أعلى فنان مصرى يحقق أعلى إيرادات بالخليج والدول العربية، وتصدر أعلى الإيرادات فى الأردن متفوقا على أفلام "ذا روك" و"فروزين".

وانطلق الفيلم فى دور العرض السينمائية بدءا من يوم 25 ديسمبر الماضى بـ100 نسخة، وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

ويحيى النجم تامر حسنى، حفلا جماهيرياً فى مدينة جدة السعودية ويقدم العديد من أغانى ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، ومن المقرر أن يفتتح الحفل بأغنية الفيلم الجديد "حلو المكان"، التى قدمها خلال أحداث الفيلم، والتى حققت 16 مليون مشاهدة حتى الآن، كما يقدم أغانى كفاياك أعذار، يا بنت الإية، وغيلاها من الأغانى، ويستعد تامر حسنى لتسجيل أغانى ألبومه الجديد المقرر أن يطلقه خلال صيف 2020.

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر