مايلى سايروس تبدأ عام 2020 بجلسة تصوير تكشف عن بطنها

مايلي سايروس مايلي سايروس
 
رانيا علوى

تعرف النجمة العالمية مايلى سايروس أنها الباحثة دائما عن إثارة الجدل بشتى الطرق، وهو ما يجعلها دائما محط تركيز وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم.

مايلي سايروس (2)

استقبلت مايلى سايروس عام 2020 بجلسة تصوير جديدة وجدها الكثيرين بأنها تحمل طابع الإثارة وذلك رغم ظهورها بإطلالة "كاجوال" بسيطة، حيث كانت سايروس مرتدية "تى شيرت" باللون الكحلى كشف عن جزء كبير من بطنها إضافة إلى بنطلون بإحدى درجات اللون الأحمر واختارت أن ترتدى حذاء بنفس اللون.

مايلي سايروس (3)

نشرت مايلى سايروس البالغة من العمر (27 عاما) عدة صور من جلسة التصوير الجديد وذلك على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 102 مليون شخص، وكأن سايروس تريد أن تلفت الأنظار نحوها من جديد، وقد حصدت الصور الثلاث أكثر من 4 ملايين likes حتى الآن.

مايلي سايروس (1)

يذكر أن كودى سيمبسون صديق مايلى سايروس قرر أن يضع حدا للشائعات التى انتشرت مؤخرا حول خيانته لصديقته النجمة مايلى سايروس، حيث انتشرت شائعة بأن المغنى الأسترالى البالغ من العمر 22 عاما قام بتقبيل امرأة أخرى مؤخرا أثناء وجوده فى أحد الملاهى الليلية الموجودة فى مدينة نيويورك، وذلك على الرغم من علاقته مع مايلى سايروس، وردا على ذلك فقد أصدر كودى بيانا، نفى فيه مزاعم تماما خيانته لمايلى سايروس، وقال: "لا توجد حقيقة على الإطلاق لهذه القصة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر