ننشر قصة استبعاد محمد الشرنوبى من غناء تتر مسلسل «بخط الإيد»

بخط الإيد بخط الإيد
 
عماد صفوت

فى اللحظات الأخيرة، أبلغت نقابة المهن الموسيقية القائمين على مسلسل "بخط الإيد"، رفضها لغناء الفنان محمد الشرنوبى تتر مسلسل "بخط الإيد" بطولة النجم أحمد رزق، التى انطلقت أولى حلقاته أمس السبت على قناة dmc، وذلك امتثالا لقرار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هانى شاكر، بوقف الشرنوبى عن الغناء على خلفية أزمته مع المنتجة سارة الطباخ.

 

 

وبعد تسجيل محمد الشرنوبى ووضع صوته على أغنية " بطلة حدوتك"، مع الفنانة جنات لتتر المسلسل، قرر القائمون على العمل، استبعاد صوت الشرنوبى، ووضع صوت ملحن الأغنية الملحن وليد سعد، لتفادى الصدام مع أى من الطرفين، خاصة أن شركة "سينرجى" لا تدخل فى أى صدام، وتتعمد الارتقاء بالذوق العام والامتثال للقوانين.

وكانت قد طرحت شركة سينرجى البرومو الرسمى الدعائى لمسلسل "بخط الإيد" استعدادا لعرضه على قناة DMC المقرر عرضه بدءًا من اليوم السبت، واحتوى البرومو على مشاهد من الإثارة والتشويق، خاصة أن المسلسل يعتمد على لغز خلال أحداثه، بجانب بعض المشاهد الرومانسية والكوميدية المعروف بها النجم أحمد رزق .

مسلسل "بخط الإيد" ينتمى لنوعية الأعمال الـ45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وهو بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "إزى الصحة" عام 2017.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى مثير حول "يوسف" - أحمد رزق - الذى يعمل طبيب تخدير، ويتميز فى مهنته بدرجة يشهد بها الجميع، ويتزوج يسرا اللوزى التى تتعرض لحادث غريب وتختفى، ويعمل يوسف بصحبة حماته سوسن بدر التى تعمل محامية، على حل لغز اختفاء اللوزى.

 

81034596_2661509267278214_2300594877005561856_n
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر