ترافيس سكوت ولانا ديلر راى.. اعرف نجوم «Coachella festival» لعام 2020

ترافيس سكوت و لانا ديلر راى و FKA twigs ترافيس سكوت و لانا ديلر راى و FKA twigs
 
رانيا علوى
أعلن القائمون على مهرجان "Coachella Valley Music and Arts Festival" لعام 2020 عن بعض أهم الأسماء، التى من المقرر أن تشارك فى فعاليات المهرجان، الذى ينتظره قطاع كبير من محبى وعشاقى الموسيقى والغناء فى العالم.
 
يأتى فى المقدمة النجم العالمى ترافيس سكوت الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم، والذى قدم عددا هائلا من الأعمال الغنائية الناجحة، أبرزها: "Highest In The Room" التى حصدت سلسلة طويلة من النجاحات خلال 2019، كما يشارك فى مهرجان "Coachella festival" لعام 2020 فرقة الروك الأمريكية Rage Against the Machine و مغنى الراب الشهير فرانك أوشن.
 
كما يشارك فى هذا الحدث عدد كبير من النجوم، منهم: كيلفن هاريس وبيج شون، أيضا يشارك بالفعاليات  لويس كابالدى وCharlie XCX، والنجم العالمى ليل ناس أكس التى استطاع أن يحقق الكثير من النجاحات خلال عام 2019، وخلت القائمة النجمة العالمية لانا ديل راى التى تتميز بموهبتها الفريدة وشعبيتها الجارفة حول العالم، وتشارك أيضا النجمة الإنجليزية FKA twigs وغيرها من الأسماء البارزة على الساحة الغنائية.
 
يقام Coachella festival فى إنديو بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك كل عام، حيث يحضرها الآلاف من عشاق الموسيقى والغناء من مختلف الأعمار، وعن فعاليات المهرجان لهذا العام من المقرر أن تكون فى 10 حتى 12 أبريل، ومن 17 حتى 19 أبريل القادم.
 
 
 
FKA twigs
FKA twigs

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

فرانك اوشن
فرانك اوشن

لانا ديل راي
لانا ديل راي
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر