على ربيع يستأنف تصوير «الخطة العامية» فى هذا الموعد

على ربيع على ربيع
 
ذكى مكاوى

يستعد النجم على ربيع من أجل استكمال مشاهد فيلم "الخطة العامية" هذا الأسبوع، وتحديدا غدا الاثنين، وذلك بعدما حصل فريق العمل على إجازة قصيرة من التصوير، خلال الفترة الماضية، تزامنت مع الاحتفال بليلة رأس السنة وأعياد الكريسماس.

جدير بالذكر أن على ربيع كان قد قام مؤخرا -قبل توقف التصوير- بتصوير عدة مشاهد له ما بين طريق الإسكندرية الصحراوى وبولاق، بالإضافة إلى منطقة وسط البلد أيضا، حيث صور داخلها عدة مشاهد مع الفنانة غادة عادل بالتحديد.

فيلم "الخطة العامية" يشارك فيه إلى جانب على ربيع العديد من النجوم، منهم: عمرو عبد الجليل، غادة عادل، محمد عبد الرحمن، وهو من تأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، وتدور قصة الفيلم حول محاولة على ربيع سرقة بنك، من خلال الشخصية المختلفة التى يلعبها.

على جانب آخر يستعد الفنان على ربيع لبدء تصوير مسلسل "وصل أمانة" الذى سيقوم بتصويره خلال الشهر الجارى، والذي يشاركه فى البطولة الفنان مصطفى خاطر، حيث يظهرن معا للمرة الأولى فى الدراما بعد سنوات من العمل معا فى "مسرح مصر"، وذلك تمهيدا لعرض المسلسل ضمن سباق دراما رمضان 2020، وهو المسلسل الذي تدور فكرته حول حلقات منفصلة متصلة.

هذا وكان الفنان على ربيع قد علق على برودة الطقس الشديدة التى تنتاب البلاد مؤخرا، من خلال نشر صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وظهر خلال الصورة وهو ملثم يرتدى جاكيت باللون البرتقالى والأسود ليسخر فيها من شدة برودة الجو، كما علق عليها بكتابة: "إيه الجو دا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر