مفاجأة.. سالى عبد السلام تنضم لـ«ميجا اف ام» إذاعة راديو النيل

سالى عبد السلام سالى عبد السلام
 
بهاء نبيل
انضمت الإعلامية سالى عبد السلام، لإذاعة "ميجا اف ام" التابعة لإذاعة راديو النيل، وذلك من خلال تقديم برنامج جديد يحمل اسم "البرنامج اللى بيقولوا عليه"، وهو البرنامج الذى يحمل العديد من المفاجآت، على أن تذاع أولى حلقات البرنامج بدءا من يوم الأحد.
 
ومن المفترض أن تذاع حلقات البرنامج من الأحد إلى الثلاثاء من كل أسبوع، ويأتى انضمام سالى عبد السلام لإذاعة ميجا اف ام بعد تألقها فى أكثر من برنامج إذاعى حققت من خلاله شهرة واسعة، لتكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة جعلتها واحدة من أهم مذيعات جيلها.
 
كما يأتى انضمام سالى عبد السلام لإذاعة ميجا اف ام ضمن الخريطة البرامجية الجديد للإذاعة التابعة لراديو النيل واهتمامها بتقديم محتوى يناسب كافة المستمعين، من خلال مجموعة من البرامج المميزة.
 
وشهدت إذاعة ميجا اف ام فى الفترة الأخيرة العديد من البرامج الإذاعية المتنوعة والمختلفة، التى يقدمها عدد من نجوم الفن والإعلام، منها برنامج «فين دى» والذي يقدمه الفنان إدوارد، برنامج "اللغز" والذى يقدمه خالد عليش، برنامج "ألبوم فى 90 ثانية" والذى تقدمه الإذاعية دنيا صلاح عبد الله، برنامج "يومين وبس" الذى تقدمه الإذاعية آلاء جاويش، برنامج "بحب السيما" الذى يقدمه الإذاعى شريف نور الدين، برنامج "من هنا ورايح" الذى تقدمه الإذاعية مريم الخشت.
 
 
88cf62c5-616d-492b-b153-b17f0f6ff427

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر