ماذا قال المدربون بعد عرض أولى حلقات «ذا فويس كيدز» للموسم الثالث؟

برنامج ذا فويس كيدز برنامج ذا فويس كيدز
 
محمود جلال

بدأت أمس السبت أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، والذى شهدت تغييرا فى المحكمين، حيث اعتدنا الأعوام السابقة على وجود نانسى عجرم وكاظم الساهر وتامر حسني، إلا أننا نشاهد الموسم الجديد بمدربين جدد، بعد انضمام محمد حماقى وعاصى الحلاني، إلى البرنامج، بجانب استمرار نانسى عجرم، وقدم الثنائى كاظم الساهر وتامر حسنى اعتذارهما للقائمين على البرنامج العام الماضى، خاصة أنهما لديهما ارتباطات فنية، ولذلك قررا الابتعاد عن لجنة التحكيم للتفرغ لعدة مشاريع فنية.

وحرص المطرب محمد حماقى، فى برنامج "ذا فويس كيدز بعد انتهاء الحلقة الأولى لبرنامج على توجيه رسالة قائلًا: "الشوكولاتة عملت شغل حلو مبسوط بكل الأصوات والمواهب النها رده وخصوصاً اللى انضموا لفريقى".

كما أعرب المطرب اللبنانى عاصى الحلانى، عن سعادته بمشاركته فى برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" الذى أنطلق أمس السبت، وخصوصاً اللى انضموا لفريق.

أما نانسى عجرم فعبرت عن رأيها فى زميليها الجديدين فى البرنامج؛ عاصى الحلانى ومحمد حماقي، قالت إن علاقتها ممتازة مع الجميع، فعاصى الحلانى لطيف وأجواؤه حلوة، ومحمد حماقى يحب الأطفال.

وعن تعاملها مع الأطفال برنامج قالت: لا يمكن أن أخبئ مشاعري، ربما يمكن أن أمثل بعض المشاهد فى كليباتى أما حياتى اليومية فلا أسرار فيها ولا تمثيل".

وتنطلق حلقات البرنامج مع مرحلة "الصوت وبس"، التى تمتد لستة أسابيع تليها حلقتان من المواجهات وحلقة مواجهة أخيرة ثم الحلقة الختامية التى يتوج فيها أحد المشتركين الصغار باللقب. وكان فاز فى المواسم السابقة لين الحايك من لبنان وفى الموسم الثانى حمزة لبيض من المغرب.

يشار إلى أن محمد حماقى بدأ التحضيرات المبدئية لألبومه الجديد، المقرر طرحه فى صيف 2020، ويقدم من خلاله عددا من الأغانى المختلفة من حيث الكلمات والألحان والموسيقى، ويتعاون فيه مع العيد من الشعراء والملحنين، وعلى رأسهم محمد يحيى والشاعر أمين بهجت قمر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر