تفاصيل تعاون شمس الكويتية مع عبد الله حسن فى ألبومها الجديد

شمس الكويتية شمس الكويتية
 
محمود جلال

تتعاون المطربة شمس الكويتية مع الشاعر عبد الله حسن، فى أغنية بألبومها الجديد بعنوان "شيزوفرينيا"، من ألحان محمد عبد العظيم، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة فيديو كليب الأيام المقبلة، حسبما أكد الشاعر عبد الله حسن لـ"عين".

من ناحية أخرى احتفلت شمس الكويتية بحفل غنائى ليلة رأس السنة فى مدينة أربيل العراقية فى إطار الاحتفالات بالعام الجديد، موضحة أنها اختارت هذا الحفل رغم العروض الكثيرة من مختلف البلدان لإحياء حفل العام الجديد هناك وكشفت عن الأسباب التى دفعتها لإحياء هذا الحفل دون عن غيره.

وكتبت شمس عبر حسابها الشخصى بموقع "انستجرام" "تعرض على حفلات كثيرة فى لوس انجلوس فى القاهرة فى دبى لندن فى جدة وفى المغرب ولما انعرض على عقد حفلة فى العراق اخترت هذى الحفلة بالرغم من كل الى حاصل اولا لأنى اعشق جمهورى العراقى عشق موت.. ثانياً لأنى حسيت ان أكثر انسان محتاج يفرح فى الدنيا هو الانسان العراقي".

يذكر أن آخر أعمال عبد الله حسن أوبريت غنائى للعراق بعنوان "سلاما يا وطنى العربى"، وهى من وألحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل، ومكساج وماستر محمد جودة، ومونتاج محمد عصام، ومخرج منفذ محمد حسام، وإخراج ياسر عصام، وشارك فى الأوبريت عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد سعد، ومجد القاسم، ومحمود الشاعرى، وحسن سلمان، وطه سليمان، وبمشاركة الفنانة حنان شوقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر