حميد الشاعرى يتعاون مع أحمد حسن راؤول بأغنية فى ألبومه الجديد

حميد الشاعرى حميد الشاعرى
 
محمود جلال

يتعاون المطرب حميد الشاعرى مع الشاعر الغنائى أحمد حسن راؤول لأول مرة، فى أغنية بألبومه الجديد، لم يستقر على اسمها حتى الآن، وهى من ألحان أحمد زعيم، ومن المقرر أن يتم تسجيلها بالأيام المقبلة حسبما أكد راؤول لـ"عين".

من ناحية أخرى انتهى راؤول من كتابة الأغانى والأشعار الخاصة بمسرحية "يا تصيب يا تخيب"، والتى ستُعرض خلال أيام بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الأغنية الأولى استعراضية، وهى افتتاحية المسرحية، وتقوم بغنائها سمية الخشاب والمجموعة بشكل موسيقى مختلف.

أما الأغنية الثانية تحمل طابع مقسوم شعبى، وهى عبارة عن "ديو" بين أحمد آدم وسمية الخشاب بشكل وأسلوب كوميديين، والأغنية الأخيرة يشارك فيها جميع أبطال المسرحية ككل، والأغانى من ألحان وموسيقى هيثم الخميسى، وتسجيل مينا سمير وميكس جورج يعقوب، ميوزيك بروديوسر دلال الخميسى.

وحرص الشاعرى على التواجد على الساحة الغنائية، من خلال طرح بعض الأغانى السينجل، والدويتو مع بعض المغنين، آخرهم أغنية "شد الفيشة" مع المغنى هانى عادل، والتى حصلت على الكثير من التعليقات الإيجابية من محبى الإثنين.

كان قد أشعل الكابو حميد الشاعرى أجواء حفله فى الشيخ زايد، فى الفترة الماضية، حيث يعد هذا الحفل هو أول ظهور لحميد الشاعرى فى حفل لايف منذ سنوات طويلة فى القاهرة.

واحتفل الفنان حميد الشاعرى بعيد ميلاده فى نوفمبر الماضى، وسط نخبة كبيرة من نجوم الفن ورموز المجتمع، وذلك بأحد المطاعم الشهيرة بالتجمع الخامس، هشام عباس وإيهاب توفيق وأحمد جوهر وحسام حسنى، كما حضر الفنان أحمد فلوكس، والإعلامية التونسية عائشة عثمان وزوجها المنتج أيمن بوجبل، ومن جيل المطربين الشباب حضر أحمد زكريا وأحمد عوض ومصطفى يوسف، وعزيز الشافعى ومحمد يحيى ومحمود الخيامى وأحمد زعيم وبلال سرور وأشرف السرخوجلى، وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر