بعد فوزه بجائزة أفضل فيلم جولدن جلوب.. آخر تريلر لـ«1917» قبل طرحه

1917 1917
 
لميس محمد

فاز فيلم 1917 بجائزة الـ Golden Globes "جولدن جلوب" كـ أفضل فيلم منذ ساعات، وذلك قبل طرحه بـ4 أيام فى دور العرض المختلفة حول العالم، حيث سيبدأ عرضه من يوم 10 يناير الجارى، ولذلك طرحت شركة Universal Pictures، تريلر جديدا لفيلم 1917، الذى كان من المقرر عرضه فى ديسمبر من الشهر الماضى، ولكن تم تأجيله إلى يناير الجارى، دون أسباب.

فيلم (1917) من بطولة بنديكت كومبرباتش، أندرو سكوت، ريتشارد مادن، دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاى، مارك سترونج، كولين فيرث، جون هولينجورث، دانيال ميس، كريس والي، ادريان سكاربورو، نبهان رضوان، جيران هويل، جاستن إدواردز، روبرت مايسر، ويخرجه سام مينديز.

ويعد فيلم 1917 من أكثر الأفلام المنتظرة خلال العام الذى يقترب من الانتهاء، منذ أن تم التحضير له منذ فترة وتم الإعلان عن النجوم المشاركين فيه مما جعله من أهم أفلام المنتظرة خلال هذا العام لما يتضمنه من تشويق وإثارة تتميز بها أفلام الحروب، مثلما ظهر خلال الفيديو الترويجى الخاص به التى طرحته الشركة المنتجة له على موقع يوتيوب.

فيلم (1917) تدور قصته حول جنديان بريطانيان يذهبا فى مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو اثناء الحرب العالمية الأولي، من إجل إيصال رسالة لمنع قواتهم المحاصرة بالداخل من السير تجاه فخ مميت.

يذكر أنه فاز المصرى الأمريكى رامى يوسف بجائزة الـ Golden Globes ، كـ أفضل ممثل فى مسلسل كوميدى أو موسيقى، عن مسلسله Ramy، ويدور المسلسل حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصرى أمريكى يكتشف هويته كجيل أمريكى ثانٍ.

كما يكشف مسلسل Ramy، عن الطفل الذى ولد بالولايات المتحدة لأبوين مصريين، وبالتالى يتناول عددًا من القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية، كما إنه يرى أن السفر إلى القاهرة، مصر جزء من رحلته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر