صورة أنت ماشوفتهاش..ميريل ستريب "بتظبط" فستان هيلان ميران بجولدن جلوب

ميريل ستريب ميريل ستريب
 
رانيا علوى
ظهرت النجمة العالمية هيلان ميران بإطلالة ساحرة وخاطفة للأذهان أمس، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز Golden Globes 2020 حيث اختارت فستانها من تصميم "Dior" فى حين اختارت مجوهراتها من مجموعة تصميمات "Harry Winston".
 
 
ولم يعرف الكثير أن قيمة مجوهرات هيلان ميران تقدر بحوالى 4 ملايين دولار.

سجلت عدسات المصورين بكواليس الحفل احدى اللقطات التى لم يتوقع البعض أنها قد تحدث، حيث ظهرت نجمة الأوسكار الشهيرة ميريل ستريب ذات الـ ( 70 عام ) فى غرفة ذات مرآة هى تقوم بتنسيق فستان صديقتها النجمة هيلان ميران وهو ما يظهر مدى تواضع ميريل، ولم ينتهى الاكمر لذلك إلا أن ميريل قررت التوجه للطاولة التى تجلس عليها هيلان لالتقاط الصور التذكارية معا ولم تترك الأمر للصدفة .

وبمجرد تداول الصور تحولت مواقع التواصل الاجتماعى لمنصات للإشادة بصداقة ميرال وميران القوية التى دامت لسنوات، وكانت ابرز التعليقات أن الاميرات دائما يساعدن بعضهن.

يذكر أن كانت إطلالة عدد من أهم وأشهر نجمات العالم على السجادة الحمراء لحفل جوائز Golden Globes 2020 محط انتقاد الكثيرين حول العالم، وذلك بسبب إخفاقهن فى اختيار الفساتين اللاتى ظهرن بها على الـ red carpet، ولم يقتصر الأمر على الانتقادات على الـ social media، وأبرز هؤلاء النجمات هن ريزى ويزرسبون وجنيفر لوبيز وكيت برنشيت وغيرهن.

1
 

3
 

5
 

هيلان ميلان
هيلان ميلان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر