تعرف على سبب توقف الحملة الإعلانية السياحية لـ كيلى مينوج

كيلى مينوج كيلى مينوج
 
رانيا علوى

أوقفت هيئة السياحة الأسترالية الحملة الإعلانية التى قدمتها النجمة العالمية كيلى مينوج ذات الـ(51 عاما)، ويرجع ذلك القرار إلى لحرائق الغابات.

وحسب موقع "ABC"، تم إيقاف الحملة الإعلانية للنجمة كيلى مينوج بشكل مؤقت، بسبب الدمار الذى أحدثته حرائق الغابات فى أستراليا، والتى تم بث مشاهدها عبر وسائل الإعلام الشهيرة إلى الملايين الذين أصيبوا بحالة من الرعب والهلع حول العالم، وقد تم بث الحملة الإعلانية على الجماهير البريطانية قبل خطاب الملكة مباشرة فى يوم عيد الميلاد.

يذكر أن كيلى مينوج بدأت حياتها الفنية عام 1979، واستطاعت بفضل موهبتها الجارفة أن تحقق شعبية هائلة حول العالم، وأصدرت كيلى خلال مسيرتها عددا من الألبومات، ابتداء بألبوم كايلى الذى صدر صيف 1988، وتصدر المركز الأول فى المملكة المتحدة، ومن أبرز الأغنيات التى قدمتها وما زالت عالقة فى أذهان جمهورها، من أبرزها: "better the devil you know" و"confide in me" و"the loco-motion" و"love at first sight"، وغيرها.

ومن اصعب المراحل التى مرت بها كيلى مينوج كانت فى منتصف جولة شو جيرل عام 2005 أصيبت مينوج بالسرطان، مما دعاها إلى توقيف ما تبقى من الجولة، بينما واصلت كايلى هذه الجولة بنسخة محدثة بعد شفائها من المرض نهاية 2006.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر