صور.. دليلك الكامل لارتداء "الإسكارف" بشكل عصرى فى شتاء 2020

  ملابس الشتاء ملابس الشتاء
 
هبة الشافعى

مع انخفاض درجات الحرارة والموجات الباردة فى الشتاء تسعى الفتيات إلى البحث عن الإطلالات الدافئة مع إظهار جمالهن وأناقتهن، لذا يعد الإسكارف بانواعه المختلفة هو الأنسب، فهو من أهم قطع الإكسسوارات الشتوية التى لا غنى عنها، ولا تخلو خزانة أى فتاة من وجود هذه القطعة بداخله والتى يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة تناسب جميع الإطلالات.

كذلك يغنيك "الاسكارف" عن العقود والإكسسوارت المكملة لأناقة ملابسك لقيامه بهذا الدور بشكل جذاب، كما أنه يمنح ملابسك الشتوية القاتمة لمسة من الألوان المشرقة والمبهجة ويحقق بذلك توازنا وتناغما لونيا مذهلا.

 ويستعرض موقع بونجور المتخصص فى الموضة طرقا جذابة ومختلفة لارتداء "الاسكارف" لإكمال أناقة إطلالتك الشتوية.

سكارف رمادى
سكارف رمادى

وتتنوع الطرق فى ارتدائه لكنها تتسم جميعا بالأناقة وتضفى لمسة من الجاذبية على ما ترتديه من أزياء شتوية مختلفة سواء كنت ترتدين بنطلونا أو فستانا نهاريا أنيقا، سواء فى العمل او الجامعة، وفى فترة الليل اثناء الخروجات مع الاصدقاء والعائلة، أو حضور بعض المناسبات الصغيرة مثل اعياد الميلاد.

شكل اخر من الاسكارف
شكل اخر من الاسكارف

 

طريقة اخري لاترداء الاسكارف
طريقة اخرى لاترداء الاسكارف

 

الاسكارف الابيض ومقلم من الاطراف
الاسكارف الابيض ومقلم من الاطراف

كما تعدد أشكال  الاسكارف الشتوى والوانه تتعدد خاماته أيضًا، فيعد الصوف من أشهرها خاصة ذو الغرزة البارزة  وكذلك القطنية الثقيلة.

الاسكارف الطويل
الاسكارف الطويل

 

شكل اخر لارتدائه
شكل اخر لارتدائه

 

سكارف بنى
سكارف بنى

ويمكنك استخدام الاسكارف لتزيين اطلالتك عن طريق ابتكار طرق  مختلفة بعيدا عن التقليدية فى الارتداء مثل ارتدائه على شكل كروس على سبيل المثال، كما يمكنك ارتداؤه على كتف واحد وتزيين اطلالتك بحزام الخصر.

سكارف صوف
سكارف صوف

 

لفة مختلفة للاسكارف
لفة مختلفة للاسكارف
 
سكارف فورير
سكارف فورير

 

شكارف الضفائر
شكارف الضفائر

 

الاسكارف البربل
الاسكارف البربل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر