غادة رجب وزوجها عبد الله حسن فى أغنية وطنية جديدة.. تعرف عليها

غادة رجب وعبد الله حسن وشريف حمدان غادة رجب وعبد الله حسن وشريف حمدان
 
محمود جلال

تتعاون مع المطربة غادة رجب مع زوجها الشاعر الغنائى عبد الله حسن، فى أغنية وطنية جديدة تحمل اسم "استعدوا"، وهى من ألحان شريف حمدان، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومن المقرر أن يتم طرحها بالأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى احتفلت غادة رجب، أمس الإثنين، بعقد قرانها وبزفافها على الشاعر الغنائى عبد الله حسن، وسط حضور أسرتها وعدد كبير من أقاربها، كما حضر عدد من صديقاتها بالوسط الفنى، منهم: ميرفت أمين، ورجاء الجداوى، ودلال عبد العزيز، وبوسى شلبى، ونادية مصطفى.

وكانت الفنانة نادية مصطفى قد أعلنت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن حفل زفاف غادة رجب، حيث نشرت صورة لغادة وعلقت عليها: "البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات؛ لأنه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكوا كلكوا، وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا".

وتابعت نادية مصطفى: "النهاردة فرح حبيبتى وحبيبتكم الجميلة المطربة والفنانة غادة رجب، مليون مبروك يا حبيبة قلبى، ومليون مبروك للدكتور رضا رجب، وربنا يسعد العروسين ويسعدك بيها وبالرفاه والبنين يا رب، وعقبال كل البنات".

وتعاونت المطربة غادة رجب مؤخرا مع المطرب أحمد شيبة ومصطفى كامل ومجد القاسم وأحمد كامل من خلال فيديو كليب أوبريت غنائي يحمل اسم "حلوة بنت اللذينة"، والذي تزامن مع إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية وهي من إخراج عبد المنعم ربيع وكلمات وألحان مصطفى كامل.

يذكر أن آخر أعمال عبد الله حسن أوبريت غنائى للعراق بعنوان "سلاما يا وطنى العربى"، وهى من وألحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل، ومكساج وماستر محمد جودة، ومونتاج محمد عصام، ومخرج منفذ محمد حسام، وإخراج ياسر عصام، وشارك فى الأوبريت عدد كبير من النجوم، من بينهم أحمد سعد، ومجد القاسم، ومحمود الشاعرى، وحسن سلمان، وطه سليمان، وبمشاركة الفنانة حنان شوقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر