هل هددت جوين ستيفاني بقطع علاقتها ببليك شيلتون إذا لم يطلب الزواج منها؟

جوين ستيفانى و ببليك شيلتون جوين ستيفانى و ببليك شيلتون
 
كتبت / رانيا علوى
هل هددت النجمة العالمية جوين ستيفاني بقطع علاقتها ببليك شيلتون إذا لم يتقدم للزواج منها ؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وأثار الكثير من الجدل بين محبي وعشاقي النجمين بليك شيلتون وجوين ستيفاني ، إلا أن موقع " جوسيب كوب " المختص في التحقق من الشائعات نفي تماما ما تم تداوله .
 
وجاء نفي الموقع عن الأخبار المتداولة بعد تواصل الموقع مع مصدر مقرب من الثنائي والذي أكد أن القصة وهمية والنجمان سعيدان للغاية معا ولا يضغط أي شخص على الآخر لأخد خطوة الزواج، وإن المغنية بلا شك راضية جدا عن علاقتها بشيلتون و لم تهدده ابدا بأنهاء العلاقة إذا لم يطلب الزواج منها قريبا.
 
بليك و جوين (1)
 
بدأت الشائعة بنشر موقع " In Touch " أكدت أم جوين ستيفاني طلبت من شيلتون أن يأخذ خطوة جادة في علاقتهما و يقدم علي الزواج منها وذلك بعد سنوات من الحب و الانتظار ، و قال مصدر للموقع : " لقد انتظرت جوين ستيفاني بصبر لبليك أن يتقدم ويطلب منها الزواج لسنوات ، وهو لم يقدم أي خطوات حقيقية لدعم هذه العلاقة التي تتركز عليها اضواء وسائل الاعلام من شتي انحاء العالم .
 
يذكر أن جوين ستيفاني و بليك شيلتون اطلقا شهر ديسمبر الماضي أغنية " Nobody But You " التي حققت نجاح كبير وملحوظ ، و من المقر ان تكون هذه الأغنية ضمن اغنيات البومات بليك شيلتون الجديد.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر