بينك تتبرع بـ500.000 دولار للتصدى لحرائق الغابات فى أستراليا

 بينك بينك
 
رانيا علوى

تبرعت النجمة العالمية بينك تبرعا سخيا، وذلك للتصدى لحرائق الغابات فى أستراليا، حيث أشار موقع "نويز" إلى أنها تبرعت بـ500000 دولار أمريكى، لدعم لجهود مكافحة الحرائق الأسترالية التى تعد أسوأ كارثة لتغير المناخ فى التاريخ عبر القارة.

وأكدت بينك، فى بيان: "أنا أشعر بالدمار وأنا أشاهد من بعيد ما يحدث فى أستراليا الآن مع حرائق الغابات، قلبى مع جميع أصدقائنا وعائلتنا المتضررين هناك من هذه الحرائق المدمرة، أتعهد بالتبرع بمبلغ 500000 دولار مباشرة لخدمات الإطفاء المحلية التى تقاتل حاليا بشدة على الخطوط الأمامية لإنقاذ الحياة داخل أستراليا".

من جهة أخرى أكدت بينك مؤخرا أنها سوف تتوقف عن تقديم أى عمل فنى وستأخذ فترة راحة، وذلك لكى تتاح لها الفرصة للتركيز على عائلتها، وجاء هذا القرار بعد أن أطلقت بينك البالغة من العمر (40 عاما) ألبومين على التوالى، واستكمال جولة غنائية عالمية، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من المواقع الفنية، ومن أبرزها "chartsinfrance"، حيث اهتمت بينك بأن تخصص عام 2020 بالكامل لحياتها العائلية بين أطفالها وزوجها .

يذكر أن بينك التى بدأت حياتها المهنية فى 1995، قدمت عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها: "so what" و"what about us" و"walk me home" و"beautiful trauma"، وغيرها.

 
 
بينك (1)
بينك

بينك (3)
بينك

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر