كريس هيمسورث يتبرع بمليون دولار.. اعرف التفاصيل (فيديو وصور)

كريس هيمسورث كريس هيمسورث
 
رانيا علوى
يبدو أن نجوم العالم يساعدون بشكل مكثف للتصدى لحرائق الغابات فى أستراليا، وهى أسوأ كارثة لتغير المناخ فى التاريخ عبر القارة، وقد كشف موقع "جاست جيرد" أن آخر النجوم الذين قرروا التبرع من أجل دعم المعركة ضد الحرائق هو النجم العالمى كريس هيمسورث.
 
 

 

أعلن النجم العالمى كريس هيمسورث أنه وعائلته سوف يتبرعون بمبلغ مليون دولار لدعم المعركة ضد حرائق الغابات فى بلده أستراليا، وهو ما كشفه الممثل البالغ من العمر 36 عاما عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "Instagram"، وطالب النجم الشهير من مرتادى صفحته على تقديم دعمهم لأستراليا أيضا، فقال فى مقطع فيديو قصير "مرحبا بالجميع، أريد أن أساند الحرب ضد حرائق الغابات هنا فى أستراليا، أنا وعائلتى نساهم بمليون دولار، أى مبلغ مهم لذلك كل ما يمكنك جمعه هو موضع تقدير كبير".

واستكمالا للدعم أضاف ليام هيمسورث على صفحته بـ"إنستجرام" روابط لدعم رجال الإطفاء والمنظمات والجمعيات الخيرية الذين يعملون جاهدين لتقديم الدعم والإغاثة خلال هذا الوقت المدمر والصعب.

يذكر أن ليام هيمسورث بدأ حياته المهنية فى 2006، وقدّم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Knowing" و"The Last Song" و"The Hunger Games" و"Love and Honor" و"The Duel"، وغيرها.

 

ليام (1)
ليام

 

ليام (2)
ليام

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر