تعرف على برنامج حفلات النسخة الأولى من مهرجان الموسيقى البديلة بمصر

 مهرجان الموسيقى مهرجان الموسيقى
 
على الكشوطى
تنطلق النسخة الأولى من مهرجان M.E.M.E للموسيقى البديلة على مدار 3 أيام هى: 9، 10، 11 يناير الجارى فى حديقة زايد، بمشاركة مجموعة من الأصوات المصرية المميزة، وعدد من فرق الموسيقى البديلة، مثل: شارموفرز، كايروكى، وسط البلد ومروان بابلو.
 
وتتضمن فعاليات اليوم الأول حفلات لفرق هوس ومسار إجبارى من مصر، وأوتوستراد وآخر زفير من الأردن، أما من السويد فقد جاءت فرقة طرب باند، بالإضافة للمطربة المصرية بلقيس، أما اليوم الثانى فتقام حفلات لفرق دعسوقة ووسط البلد وشارموفرز والاختفاء من مصر، وفرق جدل وأيلول من الأردن، بجانب المغنى مروان بابلو.
 
وخلال اليوم الثالث والأخير، ستتضمن حفلات المهرجان لفرق كايروكى، "High Dam" النوبية، الميناء، شب جديد والناظر، كهارب والفنانة دينا الوديدى، بالإضافة إلى الفنان الأردنى عزيز مرقة.
 
يذكر أن فريق شارموفرز حصل مؤخرا على جائزة The Boisdale Music Award البريطانية العالمية كأفضل فرقة غنائية شبابية على مستوى العالم لعام 2019.
 
وجاء اختيار شارموفرز كأفضل "جروب" غنائى على مستوى العالم ضمن تصنيف "Best New International Group"، فى جوائز Boisdale الموسيقية التى يقدمها الموسيقى والفنان والمذيع البريطانى العالمى Jools Holland، واستلم ثنائى شارموفرز أحمد بهاء ومو العرقان الجائزة، خلال الحفل الرسمى الذى تمت إقامته فى العاصمة البريطانية لندن.
 
وأتت هذه الجائزة وسط انتعاشة فنية تعيشها شارموفرز، خلال هذه الفترة بالتزامن مع إطلاق أجدد أغنياتها المصورة "عايز أخلص جامعة"، بمناسبة انطلاقها فى جولة حفلات غنائية على مستوى الجامعات فى مصر، منها حلوان والزقازيق وعين شمس، وبعد احتفائها مؤخرًا بإطلاق بألبومها الثانى "انفصام"، ضم 9 أغنيات، منها: "رقصت" و"دنيا" و"حوا"، وأغنية "جمال الوجود"، التى شاركت فيها الغناء مع فرقة الحضرة وأبا يزيد، وأغنية "كوكب ريمكس" بمشاركة الموزع الموسيقى إسلام شيبسى، إضافة إلى أغنيتى "زامبا" و"مفتقد الحبيبة".
 
 
مهرجان الموسيقي
مهرجان الموسيقي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر