نبيل مكاوى وسمية درويش يرزقان بطفلهما الأول "داوود"

نبيل مكاوى وسمية درويش مولود نبيل مكاوى وسمية درويش مولود
 
محمود جلال

وضعت المطربة سمية درويش مولود لها الأولي من مخرج نبيل مكاوى، وأطلقت عليه اسم "داوود"، وكتب زوجها المخرج نبيل مكاوى عبر حسابه على فيس بوك "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. ‏ ٤-١-٢٠٢٠ رزقني الله بمولود أسميته داوود ‏اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتاً حسناً، ‏وأن يرزقني بره، ويبلغ أشده، ‏وأن يجعله من عباده الصالحين، ومن حفظة كتابه الكريم. نور عيني داوود ابني ومراتي سميه حبيبتي وصحبتي وروحي وبنتي وكل حاجه هي ودودو ربنا يحفظكم ويرعاكم ويحميكم واشكر ربي العظيم على كل ما كتبه ليا في الدنيا".

وتعمل سمية، حاليًا، على إعداد ألبومها الغنائي الجديد، والذي يحمل اسم "حلمي اتحقق"، وقررت سمية طرح ألبومها الجديد بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح أغنية من الألبوم كل يومين، بالصور الخاصة بها ووضعت خطة محكمة لطرح الألبوم.

 

ويضم الألبوم حوالى 8 أغاني متنوعة ما بين الرومانسي والحزين، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن الشعراء محمد أبو نعمة، أحمد علاء، وأحمد حسن راؤول، وحسام سعيد، وإيهاب عبد العظيم، وعمرو المصري، ولينا جميل، ومن الملحنين عمرو الشاذلي، وأحمد برازيلي، ومحمد شحاتة، وميدو الحلو، وسيد راضي، ورامى زهران، والموزعين أسامة عبد الهادي، وزووم، ونيس، ومحمد شفيق، كما تستعد لتطرح كليب جديد بعنوان "نفس ياليل" خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لعرضه على القنوات بالتزامن مع طرح الألبوم، حسبما أكدت سمية درويش لـ "اليوم السابع".

 

يذكر أن سمية درويش طرحت أغنيتين جديدتين على طريقة الفيديو كليب، الأولى بعنوان "نفسى يا ليل"، وهى من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع أسامة عبد الهادي، والثانية "متغيرة"، كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامى زهران، وتوزيع محمد شفيق، ويتولى إخراج كليبات نبيل مكاوي، وعرف الجمهور سمية من أول أغنياتها التى قدمتها وصورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جميل جميل المغازى بعنوان "واحشنى بجد صحيح".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر