محمود الليثى يستعد لإحياء حفلين.. فى هذا الموعد والمكان

محمود الليثى محمود الليثى
 
محمود جلال

يستعد المطرب الشعبى محمود الليثى لإحياء حفلين غنائيين يوم السبت المقبل، ضمن حفلات موسم الشتاء؛ الأول فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بمشاركة المطرب موسى، والثانى فى أحد الفنادق بمنطقة الزمالك بمشاركة الفنانة الاستعراضية دينا.

ومن المقرر أن يقدم محمود الليثي عددا من أشهر أغنياته والتى يتفاعل معها الجمهور عادة، ومنها "أطاوع" و"هتجوز تانى" و"هقاطعك" و"الست لما"، و"يا عم يا صياد"، "بونبوناية"، "سيما سيما"، "سوق البنات"، وغيرها.

كما أحيا محمود الليثى 4 حفلات غنائية دفعة واحدة فى رأس السنة 2020، الأولى مع رامى صبرى، ووائل جسار، وثانى مع أحمد شيبة، والثالثة فى التجمع الخامس مع مصطفى حجاج وأحمد شيبة وأوكا وأورتيجا.

كان آخر أعمال محمود الليثى فى السينما فيلم "أنت حبيبى وبس" بطولة بوسى، محمد ثروت، إيمان السيد، أحمد حلاوة، صافيناز، نرمين ماهر، ومن تأليف سيد السبكى، وإخراج أحمد البدرى.

تدور قصة فيلم فى إطار كوميدى حول الفنان المشهور "الليثى" الذي يضطر للزواج من بوسى، بعد أن اشترط جدهما فى وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذى يبلغ خمسة مليون جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقى.

يذكر أن دويتو "سهرانين" لمحمود الليثى وحسام الحسينى تم تصويره فى أمستردام بهولندا وفيينا بالنمسا واستغرق تصويره يومين، بدء تصوير فى النمسا أثناء إحياء الليثى لحفل هناك، وبعد ذلك بتصوير يوم آخر فى فيينا، وكليب "مصر حلوة"، كلمات هانى الصغير، وألحان وتوزيع باسم منير، وإشراف فنى عبد الله منصور، وإخراج كامبا، والكليب تم تصويره في شوارع القاهرة بمناطق وسط البلد وأعلى كوبرى قصر النيل وبرج القاهرة، وتأتى الأغنية في إطار سلسلة من الأغنيات الوطنية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر