«هبقى جوزك» أغنية جديدة لـ شريف إسماعيل بتوقيع راؤول

شريف إسماعيل شريف إسماعيل
 
محمود جلال

يتعاون المطرب شريف إسماعيل مع الشاعر الغنائى أحمد حسن راؤول، بأغنية سينجل جديدة بعنوان "هبقى جوزك"، وهى من ألحانه، وتوزيع الموسيقى جيزو، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.

كما أيضا انتهى شريف إسماعيل من تسجيل أغنية جديدة "سينجل" بعنوان "دخلت رهان" داخل أحد الاستوديوهات بالجيزة، والأغنية من كلمات عمرو حسن وألحانه، وتوزيع الموسيقي چيزو.

من ناحية أخرى قدم شريف إسماعيل في الموسم الرمضانى الماضى تتر المسلسل الإذاعى "توأم روحى" مع النجم كريم عبد العزيز، والأغنية من كلمات محمد البوغة، وتوزيع محمد عباس.

كما يشارك شريف فى ألبوم ساندى الجديد بأغنية دراما بعنوان "كان عادى"، وهى من كلمات جمال الخولى، وتوزيع هانى ربيع، وهندسة صوت ماهر صلاح.

كما أيضا انتهى راؤول مؤخرا من كتابة الأغانى والأشعار الخاصة بمسرحية "يا تصيب يا تخيب"، والتى ستعرض بالمملكة العربية السعودية، الأغنية الأولى استعراضية، وهى افتتاحية المسرحية، وتقوم بغنائها سمية الخشاب والمجموعة بشكل موسيقى مختلف.

أما الأغنية الثانية تحمل طابع مقسوم شعبى، وهى عبارة عن "ديو" بين أحمد آدم وسمية الخشاب بشكل وأسلوب كوميدى، والأغنية الأخيرة يشارك فيها جميع أبطال المسرحية ككل، والأغانى من ألحان وموسيقى هيثم الخميسى، وتسجيل مينا سمير وميكس جورج يعقوب، ميوزيك بروديوسر دلال الخميسى.

مسرحية "يا تصيب يا تخيب" بطولة أحمد آدم وسمية الخشاب وحجاج عبد العظيم وسامح حسين ومروة عبد المنعم وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن ومن إخراج محسن رزق، وتسجل عودة التعاون بين أحمد آدم وسمية الخشاب بعد 17 عاماً من عرض فيلم "الرجل الأبيض المتوسط" الذى جمعهما لأول مرة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر