جلين فايس يخرج حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الـ5.. اعرف التفاصيل

جلين فايس جلين فايس
 
رانيا علوى
أعلنت المنتجتان لينيت هويل تايلور وستيفانى الين، اليوم، أن مخرج الأوسكار المخضرم جلين فايس سيعود من جديد لإخراج حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92، وهو الحدث الفنى الأهم والأشهر فى العالم والذى ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم، ومن المقرر أن يتم تبث حفل توزيع جوائز الأوسكار على الهواء مباشرة يوم الأحد 9 فبراير على شبكة تليفزيون ABC.
 
وفى بيان من إدارة الأوسكار جاء فيه "نحن محظوظون للغاية، حيث عاد جلين ليقوم بإخراج الحفل هذا العام"، قالت هويل تايلور وألين: "إنه مبدع ومتعاون للغاية ولديه خبرة رائعة فى تقديم الحفلات تليفزيونيا بشكل مباشر.. إنه حقا مكسب كبير بالنسبة لنا أن يكون جلين فى مقدمة القائمين على الحفل".
 
وكان جلين فايس قد قام بإخراج الأربعة حفلات الأوسكار السابقة، وهو بالتأكيد إنجاز مهم فى مسيرته الفنية، كما قام بإخراج عدد من أهم الحفلات، وهى: "BET Awards" و"Billboard Music Awards" و"Primetime Emmy® Awards" و"American Music Awards"، وغيرهم الكثيرون.
 
يذكر أنه من المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الثانية والتسعين يوم الأحد الموافق 9 فبراير 2020 على مسرح دولبى فى هوليوود، كما سيتم بث جوائز الأوسكار مباشرة فى أكثر من 225 دولة ومنطقة حول العالم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر