تعرف على اسم ألبوم الفريق الكورى BTS وموعد إطلاقه

الفريق الكورى BTS الفريق الكورى BTS
 
رانيا علوى
أعلن الفريق الغنائى الكورى BTS أنه من المقرر إطلاق ألبومه الجديد خلال الشهر المقبل، وهو الخبر الذى لاقى إعجاب قطاع كبير من محبى الفريق الذى يحظى بشعبية جارفة فى شتى أنحاء العالم.
 
 أعلن فريق BTS الكورى أن الألبوم سيحمل اسم "Map of the Soul: 7" يوم الجمعة 21 فبراير المقبل، بينما ستبدأ الطلبات المسبقة اليوم الخميس 9 يناير.
 
من المحتمل أن تأخذ "ظاهرة BTS" نطاق جديد فى عام 2020، وخاصة أن لمدة العامين الماضيين حطمت فرقة الشباب الكوريين الجنوبيين جميع الأرقام القياسية، وهو ما جعل الأضواء تتسلط عليهم بشكل مضاعف وأصبحت الفرقة قادرة على حشد مئات الآلاف بالحفلات حول العالم.
 
يذكر أن فريق BTS المكون من 7 أعضاء فاز مؤخرا بـ9 جوائز Mnet Asian Music Awards لعام 2019، وهم أفضل نجم للعام وأفضل ألبوم غنائى وأفضل أغنية للعام وجائزة "Worldwide Icon of the Year"، كذلك نال الفريق جائزة أفضل فريق غنائى رجالى وأفضل فيديو كليب للعام، أيضًا نال الفريق جائزة "Qoo10 Favorite Male Artist" و"Best Dance Performance Male Group" و"Worldwide Fans’ Choice Top 1".
 
من جهة أخرى أثارت النجمة العالمية كاتى بيرى الجدل فى KIIS FM Jingle Ball لعام 2019، وذلك بسبب مزحة أطلقتها حول فريق BTS والكورى الشهير، حيث قالت إن معظم الجمهور من الأطفال، وهو ما أزعج عشاقى ومحبى الفريق، ووجدها البعض أن ما قالته النجمة الشهيرة ما هو إلا "نكتة مسيئة" لفريق مهم على الساحة استطاع أن يحقق شعبية جارفة حول العالم فى وقت قياسى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر