«حلو المكان» من فيلم «الفلوس» تتخطى 24 مليون مشاهدة على يويتوب

فيلم الفلوس فيلم الفلوس
 
محمود جلال

تخطت أغنية "حلو المكان" للنجم تامر حسنى، والذى قدمها ضمن أحداث فيلمه الجديد "الفلوس" والذى يعرض حاليًا فى دور العرض السينمائى أكثر من 24 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد طرحها يوم 19 ديسمبر الماضى، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو.

كما استطاع فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسنى، تحقيق إيرادات استثنائية منذ انطلاق عرضه فى السينمات، خاصة أن الفيلم طُرح فى "سيزون" سينمائى غير معتاد، وخطوة جريئة خاصة مع تزامن امتحانات نصف العام، حيث حقق 23 مليون جنيه فى شباك التذاكر بمصر، فيما حقق ما يقرب من 100 مليون فى الوطن العربى، ليسجل رقما قياسيا جديدا، وصل لـ123 مليونا.

وتدور أحداث "فيلم الفلوس" بشكل واضح عن فكرة الإنسان "مسير أم مخير"، فضلا عن اختيارات البشر والأفعال التى تؤدى إلى الأقدار، بالإضافة إلى أنها رسالة واضحة يحتاجها الكثير من الشباب والفتيات فى الوقت الحاضر، خاصة مع فقد الأخلاق والسلوك التربوى الذى يمر به الكثيرون من الأجيال الصغيرة .

ويحتل فيلم "الفلوس" المرتبة الأولى فى أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية والعربية، حيث تم توزيعه على 255 دورعرض على مستوى الوطن العربي من ضمنها 105 داخل مصر، ليصبح تامر حسنى أعلى فنان مصرى يحقق أعلى إيرادات بالخليج والدول العربية، ويعد تامر حسنى الأعلى أجراً فى بيع أفلامه فى الوطن العربى .

وانطلق الفيلم فى دور العرض السينمائية بدءا من يوم 25 ديسمبر الماضى بـ100 نسخة، وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل: أحمد السقا ومى عز الدين، وغيرهم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر