تجديد مسلسل Legacies لموسم ثالث على شبكة CW

Legacies Legacies
 
لميس محمد

أعلنت شبكة CW عن تجديد مسلسل Legacies، وذلك لموسم ثالث، بعد النجاح الذى حققه الموسمان الأول والثانى، ومن المقرر أن يعرض الموسم الثالث والجديد في أواخر العام الجارى 2020، وتستكمل حلقاته في بداية 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يستكمل عرض باقى مواسم الموسم الثانى فى 16 يناير الجارى، العمل مشتق من كلا المسلسلين "The Vampire Diaries وthe Originals"، وهو مسلسل درامى خارق حول هوب ميكلسون، ابنه مصاص الدماء الأصلى كلاوس ميكلسون، التى تدرس فى مدرسة سالفاتور الداخلية للشباب والموهوبين، وتضم المدرسة كيانات خارقة مختلفة من الطلاب، مثل السحرة كـ ليزى وجوسى، الابنتان التوأمين لـ ألاريك سالتزمان.

المسلسل من بطولة مجموعة مختلفة منهم دانييل روز راسل، جوزيف مورجان، جيني بويد، كايلي براينت، مات ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من مسلسل Legacies،0.26 فى التصنيف الديموغرافى للفئة العمرية بين 18 و79، بما يعنى 846000 مشاهد، بالمقارنة مع الموسم الأول، انخفضت نسبة المشاهدة بنسبة 15٪ و16٪ على التوالى.

 يتم بث حلقات مسلسل Legacies كل خميس من الأسبوع، ويعد سادس أعلى سلسلة على شبكة CW فى العرض التجريبى، ويحتل المرتبة الخامسة فى قائمة المشاهدين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما كشفت شبكة CW عن عرض أولى حلقات الموسم الثامن والأخير من Arrow فى 14 يناير من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، كما أنه من المقرر أن تعرض حلقات المسلسل على جزأين.

ومن المقرر أن يستكمل عرض باقى حلقات الموسم الثامن والأخير لـ"Arrow"، يوم 21 يناير من العام المقبل، وذلك بعد عرض حلقات مسلسل شبكة CW الأضخم "Crisis on Infinite Earth" الذى بدأ بثه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر