الدفاية وراء حريق فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده خنقا والنيابة لم تصرح بالدفن بعد

جانب من الحريق جانب من الحريق
 
كتب على الكشوطى
قال الفنان إيهاب توفيق أن كل محاولات الأسرة لإنقاذ والده باءت بالفشل، حيث حاولت الإسرة إخراجه من الفيلا بعدما اكتشفوا ألسنة النيران تخرج من المنافذ إلا أنهم لم يستطيعوا الوصول إليه.
 
كشف الدكتور محمود ابن عمة الفنان إيهاب توفيق لـ اليوم السابع أن "الدفاية" هي سبب اندلاع الحريق في فيلا عمه، موضحا أن عمه ترك الدفاية في غرفة المعيشة ويبدو أنها احترقت والنار وصلت إلي الكنب بغرفة المعيشة ثم وصلت إلي باقي الفيلا.
 
وأوضح محمود أن عمه لم يتعرض جثمانه للاحتراق وإنما توفي نتيجة الإختناق، مضيفا أن الي أنه حتي الأن لم يحدد موعد الجنازة لأن النيابة لم تصرح بدفن الجثمان بعد.
 
ومن جنابها نعت نقابة الموسيقيين والد الفنان إيهاب توفيق الذي رحل في الساعات الأولي من الصباح وذلك بسبب حريق نشب في فيلته، وقالت النقابة في بيان لها " ببالغ الحزن والآسى تتقدم   نقابه الموسيقيين بخالص التعازى للفنان ايهاب توفيق فى وفاة والده  اثر   حادث   حريق   اللتهم  الفيلا   التى يسكن  فيها فجر اليوم  ورحل والده  اثر الحادث  وكان الفنان  هانى شاكر نقيب الموسيقيين   قد استقبل  فى ساعة   مبكره من صباح  اليوم  ووجه مجلس الإدارة   بمؤازره ومشاركة ايهاب  توفيق أحزانه".
 
 وانتقل فريق من نيابة مدينة نصر، لمعاينة حريق شب فى فيلا والد المطرب إيهاب توفيق، والذى أسفر عن مصرعه، كما أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق لكشف أسبابه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وكان حريق اندلع اليوم الخميس، داخل فيلا والد الفنان إيهاب توفيق فى مدينة نصر، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وسيطر رجال الحماية المدنية على الحريق، وتبين من المعاينة وجود ماس كهربائى تسبب فى الحادث.
 
 
 
وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل فيلا فى مدينة نصر، وتم الدفع بـ 3 سيارات اطفاء، و تم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات، وتم عملية اخماد الحريق.
 
حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(1)
حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(1)

حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(2)
حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(2)

حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(3)
حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(3)

حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(4)
حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(4)

حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(5)
حريق-فيلا-إيهاب-توفيق-(5)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر