تجديد مسلسل Charmed لموسم ثالث على شبكة CW

مسلسل Charmed مسلسل Charmed
 
لميس محمد
أعلنت شبكة CW عن تجديد مسلسل السحر والشعوذة  Charmed، للموسم الثالث، على أن يعرض في الموسم التليفزيونى 2020 – 2021، ومن المقرر أن يستكمل الموسم الثانى باقى حلقاته بداية من يوم 17 يناير الجارى،
 
ويقوم ببطولة Charmed كل من ميلوني دياز وسارة جيفري ومادلين مانتوك وسيرداريوس بلاين وإيلين تاماكي ونيك هارجروف وروبرت إيفانز، وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل بعد العمل الذى انتهى عرضه في عام 1998، وتدور السلسلة حول ثلاث شقيقات (دياز وجيفري ومانتوك)، اللاتى يكتشفن أنهن ساحرات في أعقاب مقتل والدتهن.
 
ومن ثم يجب أن يقف هذا الثلاثي القوي معًا لتسخير "قوة الثلاثة"، وحماية البشرية من الشياطين التي تجوب الأرض، وفي الموسم الثاني ، يقوم الثلاثى بالحكم والتفكير، ومن ثم التقرير إذا كانوا مستعدين لتحمل المسؤولية أو لا.
 
بلغ متوسط الموسم الثاني  مشاهدة الموسم الثانى من مسلسل Charmed ، إلى 0.18 في التصنيف الديموجرافي للفئة العمرية من 18 إلى 49، بما يعنى 673000 مشاهد، وبالمقارنة مع الموسم الأول ، انخفض هذا بنسبة 32٪ و 21٪ على التوالي.
 
كما كشفت شبكة CW عن عرض أولى حلقات الموسم الثامن والأخير من Arrow فى 14 يناير من العام المقبل 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، كما أنه من المقرر أن تعرض حلقات المسلسل على جزأين.
 
ومن المقرر أن يستكمل عرض باقى حلقات الموسم الثامن والأخير لـ "Arrow"، يوم 21 يناير من العام المقبل، وذلك بعد عرض حلقات مسلسل شبكة CWالأضخم "Crisis on Infinite Earth" الذي بدء بثه.
 
طرح مسلسل "Arrow" لأول مرة في عام 2012، وهو أول عروض الأبطال الخارقين في The CW، وانشق منه 5 مسلسلات أخرى وهم "The Flash" و "Legends of Tomorrow" و "Supergirl" و "Black Lightning" و "Batwoman".
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر