هنا شيحة وطارق لطفى يلتقيان فى فيلم جديد.. اعرف الحكاية

هنا شيحة وطارق لطفى هنا شيحة وطارق لطفى
 
مروى جمال

قالت الفنانة هنا شيحة لـ"اليوم السابع"، إنها تحضر لفيلم جديد مع النجم طارق لطفى من إخراج عبدالقادر الأطرش، موضحة أن صناع الفيلم لم يستقروا على الاسم النهائى له حتى الأن، ومن المقرر أن ينطلق التصوير بعد 10 أيام فى احدى الاستوديوهات التى يقوم بمعاينتها مخرج العمل.

ويعد هذا الفيلم بطولة جماعية، حيث يشارك فى البطولة كل من الفنان الأردنى منذر رياحنة وتظهر الفنانة الشابة هنادى مهنى كضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، ويجرى مخرج العمل عبد القادر الأطرش ترشيح باقى الأبطال الذين يشاركون فى الفيلم.

يشار إلى أن هنا شيحة عرض لها مؤخراً حكاية ضمن حكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، بعنوان "اتفضلوا فى الصالون"، والتى جسدت فيها شخصية دارين التي تعمل رسامة خلال الأحداث، وتتعرض لكثير من المواقف، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وبطولة هنا شيحا ، فراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

وكانت أخر أعمالها السينمائية فيلم "عيار نارى" للنجم أحمد الفيشاوى وروبى إخراج كريم الشناوى وتأليف هيثم دبور، وشاركهم فى بطولة العمل كل من الفنان محمد ممدوح وأسماء أبو اليزيد، وشاركت هنا فى فيلم "الديزل" مع النجم محمد رمضان والذى عرض فى السينمات عام 2018، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى وشارك فى بطولته كل من ياسمين صبرى وفتحى عبد الوهاب وأخرون من النجوم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر