هنا شيحة مع دينا الشربينى فى رمضان 2020 بـ"لعبة النسيان"

هنا شيحة هنا شيحة
 
مروى جمال

قالت الفنانة هنا شيحة أنها انضمت لمسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربينى المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل ورفضت الإفصاح عن دورها مؤكدة أن الشخصية ستكون مؤثرة لدى الجمهور، لافتة إلى انها ستبدأ تصوير مشاهدها الأولى من أحداث المسلسل بعد أسبوعين فى الديكور الخاص بالعمل والعمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة.

مسلسل "لعبة النسيان" مأخوذ عن فورمات إيطالية، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك رغبة للبدء فى تصوير المسلسل نهاية الشهر الجارى، للمنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل.

وكانت أخر أعمال هنا شيحة مسلسل "نصيبى وقسمتك 3" فى حدوتة "اتفضلوا فى الصالون" للمؤلف عمرو محمود ياسين "، والتى جسدت فيها شخصية دارين التي تعمل رسامة خلال الأحداث، وتتعرض لكثير من المواقف، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وبطولة هنا شيحا ، فراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

 وظهرت فى دراما رمضان الماضى كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" مع النجمة دنيا سمير غانم، تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى وشارك فى بطولة العمل كل من سلوى محمد على وشيماء سيف وهشام ماجد ومحمد سلام وبيومى فؤاد وأخرون.

11.....
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر