جين فوندا وميريل وبلانشيت نجمات ارتدين نفس الفستان على الـred carpet مرتين

بلانشيت بلانشيت
 
كتبت / رانيا علوى
تسعر دائما النجمات العالميات للظهور بأبهي إطلالة علي الـ red carpet في أهم و أشهر المهرجانات ، حيث تتركز عدسات المصورين و ترصد وسائل الأعلام الشهيرة تفاصيل إطلالاتهن ، و لكن هناك بعض النجمات الآتي يمتلكن قدر كبير من الثقة في أنفسهن تجعلهن يرتدين نفس الفستان مرتين دون الاهتمام بوسائل الاعلام و المعنيين بالأزياء و الموضة الذين سينتقدوا بالتأكيد هذه الفئة من النجمات .
 
فمن أبرز نجمات هوليوود التي ترتدي فستانها مرتين بأحداث فنية هامة هي كيرا نايتلي التي ظهرت بفستانها الذي حمل توقيع " chanel " في حدثين فنيين مهمين و هما " Pre-BAFTA party " عام 2008 و حفل اخر في لندن عام  2013 و هو القستان الذي لم ينسب تفاصيله الكثير من محبيها و عشاقها حول العالم .
 
 كذلك النجمة العالمية تيفاني هاديش التي اثارت الكثير من الجدل بارتدائها نفس الفستان الابيض من تصميم دار ازياء " Alexander McQueen " مرتين ، اول مرة كانت العرض الخاص لـ " Girls Trip " في يوليو 2017 ، و ثاني مرة ارتدت الفستان خلال تقديمها برنامج " Saturday Night Live " في شهر نوفمبر بنفس العام .
 
اما النجمة العالمية و مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام فكانت صاحبة أكبر قدر من الثقة في النفس حيث ارتدت نفس البدلة البيضاء التي حملت توقيعها في شهرين متتاليين ، فحضرت حفل " GQ Men of the Year Awards " في سبتمبر 2019 ، و بنفس الملابس ظهرت بها في " Violet Grey x Victoria Beckham Beauty " .
 
ودخلت القائمة النجمة و السوبر موديل الشهيرة كيت موس التي ارتدت فستان قصير باللون الاسود و ذلك في فعاليات Cannes International Film Festival عام 1998 و ارتدت نفس الفستان في Coty’s 100th anniversary celebration عام 2014 .
 
وضمت القائمة كل من النجمة كريستين دانيست بفستانها من تصميم Christian Lacroix و الذي ارتدته عام 2004 و 2017 ، النجمة العالمية جين فوندار التي ظهرت بملابس من Saint Laurent ، و النجمة العالمية هيلان ميران التي ارتدت فستانها من تصميم Dolce & Gabbana في حدثين متتاليين في شهر مارس 2013 .
 
 ايضا النجمة كيت بلانشيت ظهرت بفستان اسود من Armani بحفل جولدن جلوب 2014 كذلك بفعاليات مهرجان كان السينمائي عام 2018 .
 
وضمت قائمة النجمات الاتي ارتدين الملابس مرتين بأحداث فنية هامة كل من ميريل ستريب و كيم كاردشيان ووبنونا رايدر و غيرهن .
تيفاني هاديش
تيفاني هاديش

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

كرستين دانيست بفستان من Christian Lacroix
كرستين دانيست بفستان من Christian Lacroix

كيت بلانشيت بفستان من Armani
كيت بلانشيت بفستان من Armani

كيت موس
كيت موس

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

ملابس جين فوندا من تصميم Saint Laurent
ملابس جين فوندا من تصميم Saint Laurent

ميريل ستريب
ميريل ستريب

هيلان ميران بفستان من Dolce & Gabbana
هيلان ميران بفستان من Dolce & Gabbana

وينونا رايدر
وينونا رايدر

يييييييييييييييييي  بب
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر