تامر حسنى يدعو الجمهور السعودى لمشاهدة فيلم «الفلوس» معه غدا الأحد بإحدى سينمات جدة

تامر حسنى تامر حسنى
 
جدة - عماد صفوت
دعا النجم تامر حسنى جمهور حفله المقام حاليا بمدينة جدة السعودية، لمشاهدة فيلم الفلوس معه غدا الأحد بإحدى سينمات مدينة جدة، خاصة أن الفيلم حقق إيرادات كبيرة بالوطن العربى محققا 140 مليون على مستوى الخليج.
 
وقدم تامر حسنى العديد من أغانيه التى يعشقها الجمهور، منها: "كفاياك أعذار، يا بنت الإيه، يا أنا يا مفيش، عيش بشوقك، حلو المكان، ناسينى ليه، ارجعلى، ريح بالك"، وغيرها من الأغانى وسط حضور 40 ألف شخص.
 
وحرص عدد من الجاليات العربية على حضور الحفل من النساء والرجال وأعمار سنية مختلفة، خاصة أن الحفل يعد من أقوى حفلات السعودية التى قدمها تامر حسنى.
 
وشهد الحفل أضخم فقرة فاير وركس فى السعودية بقيادة المصمم أحمد عصام، كما تمتد الفقرة الاستعراضية طوال الحفل.
 
وكان تامر حسنى قد وصل مكان الحفل عصر اليوم السبت بصحبة شقيقة ومدير أعماله حسام حسنى، وكان فى استقباله عدد من جمهوره، بالأضافة إلي منظمين الحفل، وتامر يحيي مدير شركة تامر حسنى.
 
وكان تامر حسنى قد أحيا حفلا غنائيا ضخما فى دولة الكويت يوم الخميس الماضى، استمر لمدة ساعتين بمركز المعارض والمؤتمرات الدولى بالكويت، وسط حضور ما يقرب من 40 ألف شخص، وقدم العديد من أغانى ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، كما قدم أغانى "كفاياك أعذار، وكل مرة، ناسينى ليه"، وغيرها من الأغانى، كما تم تكريمه عقب انتهاء الحفل وسط هتاف عشرات الآلاف من الحضور من محبى نجم الجيل هناك، والذين ظلوا يرددون معه أغانيه طوال الحفل، ويهتفون باسمه.
 
يذكر أن النجم تامر حسنى يُعرض له حاليا فيلمه الجديد "الفلوس"، والذى تخطى 27 مليون جنيه داخل مصر فقط، بالإضافة إلى تحقيقه إيرادات بلغت 120 مليون جنيه على مستوى الوطن العربى، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، وآخرون، فيلم الفلوس قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر