شاهد .. كواليس تصوير مشهد من مشاهد فيلم 1917

1917 1917
 
لميس محمد

نشر أحد الحسابات على موقع التغريدات تويتر، .. فيديو من كواليس مشهد من مشاهد فيلم الحرب 1917، وذلك تزامنا مع طرحه في دور العرض المختلفة حول العالم، حيث وصل دور العرض المصرية في 8 يناير الجارى، كما طرح في الولايات المتحدة الأمريكية  10 يناير الجارى، الفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures، وذلك بعدما تم تأجيل طرح الفيلم لـ حوالى الشهر، حيث أنه كان من المقرر أن يصل في ديسمبر من العام الماضى، ولكن تم تأجيله إلى يناير الجارى.

كما فاز فيلم 1917 بـ جائزة الـ Golden Globes "جولدن جلوب" كـ أفضل فيلم، فيلم (1917) من بطولة بنديكت كومبرباتش، أندرو سكوت، ريتشارد مادن، دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاي، مارك سترونج، كولين فيرث، جون هولينجورث، دانيال ميس، كريس والي، ادريان سكاربورو، نبهان رضوان، جيران هويل، جاستن إدواردز، روبرت مايسر، ويخرجه سام مينديز.

ويعد فيلم 1917 من أكثر الأفلام المنتظرة خلال العام الحالى، منذ أن تم التحضير له منذ فترة وتم الإعلان عن النجوم المشاركين فيه مما جعله من أهم أفلام المنتظرة خلال هذا العام لما يتضمنه من تشويق وإثارة تتميز بها أفلام الحروب، مثلما ظهر خلال الفيديو الترويجى الخاص به التي طرحته الشركة المنتجة له على موقع يوتيوب.

فيلم (1917) تدور قصته حول جنديان بريطانيان يذهبان في مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو اثناء الحرب العالمية الأولى، من إجل إيصال رسالة لمنع قواتهم المحاصرة بالداخل من السير تجاه فخ مميت.

يذكر انه فاز المصرى الأمريكي رامي يوسف بـ جائزة الـ Golden Globes ، كـ أفضل ممثل في مسلسل كوميدى أو موسيقى، عن مسلسله Ramy، ويدورالمسلسل حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصري أمريكي يكتشف هويته كجيل أمريكي ثانٍ.

كما يكشف مسلسل Ramy، عن الطفل الذى ولد بالولايات المتحدة لأبوين مصريين، وبالتالي يتناول عددًا من القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية، كما إنه يرى أن السفر إلى القاهرة، مصر جزء من رحلته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر