"حلوة السهرة" تجمع بين مروة نصر وعزيز الشافعى

مروة نصر مروة نصر
 
مصطفى القصبى

انتهت المطربة مروة نصر من تسجيل أغانى ألبومها الجديد الذى يشمل عدد من الأغانى المتنوعة ومن ضمنها أغنية هيد الألبوم وتحمل إسم "حلوة السهرة" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أسامة عبدالهادى وتقدمها بشكل جديد عليها تفاجىء بها الجميع أثناء طرحها  وتحمل فكرة جديدة لم تقدم قبل ذلك وتراهن عليها خلال مشوارها الفنى كما اكدت مروة فى تصريحات خاصة لـ"عين" .

عزيز الشافعى ومروة نصر
عزيز الشافعى ومروة نصر

 

مروة نصر
مروة نصر

وطرحت مؤخراً مروة أغنية "حب قديم" ، والأغنية من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى الشعيبى وتوزيع نادر حمدي وحققت نجاح كبير .

 

المطربة مروة نصر
المطربة مروة نصر

 

يذكر أن مروة نصر شاركت في النسخة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" وقدمت العديد من الأغنيات المنفردة والألبومات الغنائية التي حققت في فترة الماضية.

وشاركت مروة نصر مؤخرا فى فيلم "نورت مصر" بأغنية "أيامنا" وتعتبر هذه هى المرة الثانية التى تغنى فيها مروة أغنية دعائية لفيلم فقد سبقتها بأغنية لفيلم "نص جوازة".

وكانت قد عبرت عن سعادتها فى هذه التجربة والتى تراها سوقا ومجالا جديدا تشارك به، لذلك هى تجتهد لكى تستطيع أن تحقق نجاحا، حتى أنها تسأل عن قصة العمل والإطار العام لكى تستطيع أن تصل فكرة ومضمون الفيلم من خلال كلمات وألحان الأغنية لكى تصل الرسالة الحقيقية منها، وأكدت أنها محظوظة لأن الفيلمين اللذين غنت لهما مختلفان بشكل كبير.

صورة المطربة مروة نصر
صورة المطربة مروة نصر

 

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، وينتقد بعض المواقف التى تحدث فى حياتنا اليومية، وحل هذه المشكلات بطريقة لايت كوميدى من خلال الأحداث، ويشارك فيه هشام إسماعيل، مريم السكرى، تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر