قٌبلة مونيكا بيلوتشي تشعل «كان».. الأسود لا يليق إلا بها (صور)

 

نقلا عن صوت الامة

ليس جديدًا عليها.. مثيرة، فأحمر الشفاه لا يليق إلا عليها.. أنيقة، فالأسود لا يليق إلا بها.. مونيكا بيلوتشي بفستانها تلمع في عدسات مصوري حفل افتتاح مهرجان كان، إلا أن الصورة تزيد لمعانًا عندما تقبّل الفنان الكوميدي الفرنسي أليكس لوتز على المسرح، ولم يستطع الحضور أن يمتنع عن التصفيق المستمر الممزوج بمباغتة المصورين بسرعة ضغطهم على زر الفلاش لالتقاط هذه اللحظة.

وشهد الحفل الافتتاح تعريف الجمهور بأعضاء لجنة التحكيم ممن جلسوا على مقاعد مخصة لهم على المسرح حيث تضم لجنة تحكيم المهرجان المخرج الإسبانى بيدرو ألمودوفاررئيس المهرجان، إضافة الى جيسيكا شاستين وويل سميث، والألمانية مارين ادى، والنجمة الصينية فان بينج بينج، واجناس جاوى والمخرج  Park Chan-wook، أيضًا جبريال يارد والمخرج الإيطالى باولو سورنتينو.

ويشهد اليوم الأربعاء عرض فيلم الإفتتاح "Ismael’s Ghosts" ، والذي قام بتأليفه وإخراجه أرنود ديسبلشين، وهو من بطولة ماريون كوتيار وشارلوت جانسبورج ولويس جاريل وماثيو امالريك، وهو العمل الذى تدور أحداثه حول مخرج أفلام أرمل يعمل على مشروع فيلم حول رجل دبلوماسى غير تقليدى وهو المخرج الذى يعيش فى علاقة مع سيلفيا، لكن لا تزال حبيبته السابقة التى توفت قبل 20 عاما تعيشبداخله، وهى المرأة التى تعود من جديد وتتسبب فى هروب سليفيا.

مونيكا بيلوتشي 1
 
مونيكا بيلوتشي 3
 
مونيكا بيلوتش 5
 
مونيكا بيلوتشي 1
 

مونيكا بيلوتشي 2
 

مونيكا بيلوتشي 3
 

مونيكا بيلوتشي 4

مونيكا بيلوتشي 6
 

ونيكا بيلوتشي تشعل أجواء حفل افتتاح مهرجان كان بقبلات حارة للفنان أليكس لوتز
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر