فيديو.. محمد عز يطرح أحدث أغانيه «فاكرينى مرتاح»

محمد عز محمد عز
 
مصطفى القصبى

طرحت "مزيكا" على يوتيوب، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، فيديو كليب جديدا بعنوان "فاكرينى مرتاح" للفنان محمد عز، من كلمات وألحان شريف حمدان وتوزيع طه الحكيم ومن إخراج أمين إسماعيل، وقال عز إن الكليب استغرق تصويره يوما كاملا، وتم تصويره فى محمية وادى دجلة، مشيرا إلى أنه اختار هذا المكان ليعبر ببساطة عن معنى ومفهوم كلمات الأغنية.

 

e93ee11b-ed22-4d67-8d8a-21799828b458
 
 

وتقول كلمات الأغنية "فاكرينى مرتاح علشان شافونى فى وشهم بضحك تملى، فاكرينى مرتاح علشان مابحكيش ع اللى م الأيام حصل لى..".

 

 

يذكر أن النجم محمد عز قد تعاقد مع مزيكا على تقديم مجموعة من الأغنيات المنفردة خلال الفترة القادمة، وعبر عز عن سعادته بهذا التعاقد، وأكد أنه سيحرص على تقديم أفكار مختلفة، من خلال مجموعة من الأغنيات، والتى ستناسب العديد من أذواق الجمهور، ومن المقرر أن يُعرض كليب "فاكرينى مرتاح" حصريا على قناة "مزيكا" الفضائية الخميس المقبل.

وانتهى عز من تصوير عدد كبير من مشاهد فيلم "باركود 615" بإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت بالهرم، حيث تتبقى له أيام وينتهى من تصويره.

 

11a59837-1ffd-49fb-bd29-b9b9fa002832

 

يدور أحداث فيلم "باركود 615"، فى إطار أكشن تشويقى، حيث يتضمن الفيلم بعض الأحداث الغامضة داخل الفيلا، وفيها صراع بين الأبطال، بالإضافة إلى بعض مشاهد الأكشن والمطاردات بين محمد عز وطارق صبرى.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من محمد عز وطارق صبرى وراندا البحيرى وسامية طرابلسى وأحمد عزمى وهاجر الشرنوبى وإبرام سمير وأحمد إمام، وقصة وحوار أحمد أنور ومحمود جامايكا وأحمد شفيق، وسيناريو وإخراج مينا سويحة.

وشارك محمد عز فى دراما رمضان الماضى بمسلسلى "لآخر نفس" مع ياسمين عبد العزيز وإخراج حسام على، و"لمس أكتاف" مع ياسر جلال وإخراج حسين المنباوى، وعُرض له مؤخرا مسلسل "قيد عائلى" للمخرج تامر حمزة"، كما ينتظر طرح فيلمه الجديد "استدعاء ولى عمر" الذى يقدم فيه دور البطولة أمام الفنانة حورية فرغلى، حيث انتهى من تصويره قبل أسابيع قليلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر