هانى شاكر يبدأ تصوير أولى حلقات برنامج "the voice seniors"..الليلة

هانى شاكر ونجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين هانى شاكر ونجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين
 
محمود جلال

يبدأ اليوم الاثنين تصوير أولي حلقة الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “the voice seniors"، والذي يضم عدد من النجوم  هم هاني شاكر، ونجوى كرم، وسميرة سعيد، وملحم زين، ويشارك بالبرنامج مواهب بعمر الستين فيما فوق، وسيقوم المشتركون بغناء أغاني طربية.

وعبر ملحم زين فى تصريحات صحفية له، عن إعجابه الشديد بفكرة البرنامج، خاصة وأن الأصوات المشاركة خطيرة جدا، كما أعرب عن سعادته بمشاركة سميرة سعيد، التي أكدت تواجدها في البرنامج على مدى 4 حلقات.

وتم تتويج المتسابق التونسى مهدى عياشى بلقب "ذا فويس" فى موسمه الخامس وهو من فريق النجم اللبناني راغب علامة، وذلك بعد منافسة كبيرة حسمها تصويت الجمهور.

من ناحية أخرى من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، والذي شهدت تغييرا في المحكمين، حيث اعتدنا الأعوام السابقة على وجود نانسي عجرم وكاظم الساهر وتامر حسني، إلا أننا الموسم الجديد بمدربين جدد، بعد انضمام محمد حماقي وعاصي الحلاني، إلى البرنامج، بجانب استمرار نانسي عجرم، وقدم الثنائى كاظم الساهر وتامر حسنى اعتذارهما للقائمين عى البرنامج العام الماضى، خاصة أنهما لديهما ارتباطات فنية، ولذلك قررا الابتعاد عن لجنة التحكيم للتفرغ لعدة مشاريع فنية.

وتنطلق حلقات البرنامج مع مرحلة "الصوت وبس"، التى تمتد لستة أسابيع تليها حلقتان من المواجهات وحلقة مواجهة أخيرة ثم الحلقة الختامية التى يتوج فيها أحد المشتركين الصغار باللقب. وكان فاز فى المواسم السابقة لين الحايك من لبنان وفى الموسم الثانى حمزة لبيض من المغرب.

يشار إلى أن محمد حماقى بدأ التحضيرات المبدئية لألبومه الجديد، المقرر طرحه فى صيف 2020، ويقدم من خلاله عددا من الأغانى المختلفة من حيث الكلمات والألحان والموسيقى، ويتعاون فيه مع العيد من الشعراء والملحنين، وعلى رأسهم محمد يحيى والشاعر أمين بهجت قمر.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر