14 مليون دولار أمريكى لفيلم الرعب Underwater فى يومين

Underwater Underwater
 
لميس محمد

بداية مخيبة للآمال لفيلم Underwater، فى أولى أيام عرضه بدور العرض المختلفة حول العالم، حيث توقع الكثير من النقاد تحقيق العمل إيرادات عالية، ولكن الفيلم الجديد الذى يدور فى إطار دراما وأكشن ومغامرة ورعب، حقق إيرادات وصلت إلى 14 مليونا و103 آلاف دولار أمريكى، منذ طرحه يوم 10 يناير الجارى، وحقق الفيلم 7 ملايين و3 آلاف دولار، فى افتتاحية العمل فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عُرض فى 2791 دار عرض أمريكية.

وانقسمت الإيرادات بين 7 ملايين و3 آلاف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و7 ملايين و100 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.

فيلم Underwater من بطولة كريستين ستيوارت، جيسيكا هينويك، تي.جي. ميل، فنسنت كاسل، جون جالاجر جونيور، مامودو أثى، جونر رايت، ومن إخراج  وليام ايوبانك، وتأليف الثنائى براين دوفيلد، آدم كوزاد.

بدأ تصوير أولى مشاهد فيلم Underwater فى عام 2017 الماضى، ومروره بالعديد من التوقفات؛ بسبب انشغال أبطال العمل بالعديد من الأعمال السينمائية الأخرى، ومن إنتاج شركة 20th Century Fox.

فيلم Underwater تدور أحداثه حول مجموعة من العلماء المحاصرين تحت المياه، بعد انهيار زلزال كبير فى كوكب الأرض، ويحاولون الخروج من تحت الماء لبر الأمان، بعد أن تم تدمير مختبرهم.

كما أعلنت شركة 20th Century، أنها ستستعين بمخرج فيلم Maze Runner ، ويس بال، لإخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام Planet of the Apes الجديد، وعلى الرغم من ذلك لم تكشف الشركة عن أى معلومات حول الجزء الجديد.

وبدءا من عام 1968، أنتجت الشركة 5 أفلام من السلسلة استنادًا إلى رواية بيير بول الفرنسية مع سلسلة السبعينات، ومن ثم بدأ العمل على سلسلة حرب النجوم "Star War"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وكانت قد كشفت شركة ديزنى عن بعض ملامح خطتها للعام الجديد، التى تضمنت تنفيذ أجزاء جديدة لسلسلة الأفلام الشهيرة Planet of the Apes.

وبحسب تصريحات للرئيس التنفيذى للشركة "بوب أيجر"، أكد وجود خطة مبدئية لتنفيذ جزأين من السلسلة الشهيرة، على أن يعرض نهاية العام المقبل، إذا انتهت مفاوضات ضم الممثلين فى تلك الأيام.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر