دور الأزياء التي انتقت منها النجمات ملابسهن ومجوهراتهن بـCritics’ Choice Awards

نجمات حفل Critics’ Choice Awards نجمات حفل Critics’ Choice Awards
 
كتبت / رانيا علوى
حرصت أمس عدد كبير من النجمات العالميات علي الظهور بإطلالات مميزة و خاطفة للأنظار و ذلك خلال حضورهن حفل توزيع جوائز " Critics’ Choice Awards " لعام 2020 و الذي اقيم في سانتا مونيكا بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أنتقت كل منهن تصميم ملابسها و مجوهراتها من أهم و أبرز دور الأزياء العالمية .
 
اخترات النجمة العالمية رينيه زيلويجر أن تكون ذات الإطلالة الكلاسيكية الساحرة فاختارت فستانها الأسود من تصميم دار أزياء " Dior " في حين اختارت مجوهراتها من مجموعة تصميمات " David Webb " وحمل حذائها توقيع دار " Jimmy Choo " .
 
بينما كانت النجمة العالمية آن هاثاواي ذات الإطلالة الذهبية واحدة من أرقي صاحبات الاطلالات بالحفل ، و اختارت هاثاواي فستانها الذهبي من تصميم دار أزياء " Versace " و اختارت حذائها من مجموعة " Alexandre Birman " و اختارت مجوهراتها من " Messika " .
 
فاجأت كيلي كلاركسون البالغة من العمر ( 37 عام ) محبيها و معجبيها بظهورها بإطلالة مميزة ومحتشمة حيث حمل فستانها إمضاء دار أزياء " Alessandra Rich " بينما اختارت حذائها من مجموعة تصميمات " Salvatore Ferragamo " ، بينما ابهرت نيكول كيدمان عشاق الموضة و المعنيين بها بتصميم فستانها من " Armani Privé " .
 
و عن نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو فقد اختارت فستانها من مجموعة تصميمات دار أزياء " Michael Kors " و كان حذائها من تصميم Giuseppe Zanotti في حين اختارت نيونجو مجوهراتها من Pomellato .
 
و استطاعت النجمة كيت بيكنسل أن تخطف الأضواء بالحفل بأناقتها حيث كانت مرتديه فستان من تصميم دار أزياء " Julien MacDonald " بينما اختارت حذائها من مجموعة " Jimmy Choo " .
 
بينما كان فستان جنيفر لوبيز البالغة من العمر ( 50 عام ) من تصميم دار أزياء " Georges Hobeika " و كان حذائها من تصميم " Casadei " .
 
يذكر أن اقيم أمس حفل توزيع جوائز " Critics’ Choice Awards " لعام 2020 و الذي اقيم في سانتا مونيكا بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، و هو الحدث الذي حرص عدد هائل من نجوم العالم علي حضوره ، و كان الفائز الأكبر بهذا الحفل هو فيلم " Once Upon a Time in Hollywood " للمخرج كوينتين ترانتينو حيث حصد جائزة " BEST PICTURE " ، كما نال نجم هوليوود الشهير براد بيت جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في الفيلم ، كما نال الفيلم جائزة " BEST ORIGINAL SCREENPLAY " و جائزة " BEST PRODUCTION DESIGN " ، و كانت جائزة أفضل ممثل لهذا العام من نصيب النجم جواكين فونيكس عن دوره في فيلم " Joker " ، بينما نالت النجمة العالمية رينيه زويجلر بجائزة أفضل ممثلة للعام و ذلك عن دورها في فيلم " Judy " ، وفازت النجمة العالمية لورا ديرن بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فيلم " Marriage Story " ، وفاز بجائزة أفضل نجم جديد رومان جريفين دافيس عن فيلم " Jojo Rabbit " .
 
 
 
 
 
 
 
النجمة نيكول كيدمان (1)
النجمة نيكول كيدمان 

النجمة نيكول كيدمان (2)
نيكول كيدمان

آن هاثاواي  (1)
آن هاثاواي

آن هاثاواي  (2)
آن هاثاواي

آن هاثاواي  (4)
آن 

جنيفر لوبيز (1)
جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز (2)
جنيفر 

جنيفر لوبيز (3)
جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز (4)
 

رينيه زويجلر
رينيه زويجلر

رينيه زيلويجر  (1)
رينيه 

رينيه زيلويجر  (2)
رينيه زيلويجر

رينيه زيلويجر  (3)
 

رينيه زيلويجر  (4)
 
كيت بيكنسل باطلالة خاطفة للانظار
كيت بيكنسل باطلالة خاطفة للانظار

كيت بيكنسل
كيت بيكنسل

كيت
كيت

كيلي كلاركسون  (1)
كيلي كلاركسون 

كيلي كلاركسون  (2)
كيلي 

لوبيتا نيونجو (1)
لوبيتا نيونجو 

لوبيتا نيونجو (2)
لوبيتا 

لوبيتا نيونجو (3)
 

نيكول كيدمان_1
نيكول كيدمان
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر