10 صور ترصد صداقة النجوم فى حفل Critics’ Choice Awards لعام 2020

حفل Critics’ Choice Awards حفل Critics’ Choice Awards
 
رانيا علوى
سجلت عدسات المصورين أمس بحفل توزيع جوائز "Critics’ Choice Awards" لعام 2020، والذى أقيم فى سانتا مونيكا بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، الكثير من الصور التى لم يرها متابعو الحفل، حيث أظهرت الصور صداقة عدد من النجوم والكثير من اللقطات من الكواليس.
 
يبدو أن جينيفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز يعلنان دائما عن حبهما ورومانسيتهما فى أى مكان يجمعهما، وهو ما ظهر بوضوح خلال حفل توزيع جوائز "Critics’ Choice Awards" فظل الثنائى ممسكين بيد بعضهما البعض طوال الحفل، وكأن الأجواء تدعوهما للرومانسية.
 
كانت أكثر الصور اللافتة للأنظار هى التى التقطت للنجمة العالمية نيكول كيدمان والنجمة الشهيرة تشارليز ثيرون خلال جلوسهن على نفس الطاولة، وجمعهن حديث ضاحك، وحرصت نيكول على أن تحتضن ثيرون وتلتقط معها العديد من الصور التذكارية لتُظهر مدى قوة صداقتهما، وظهر معهما بإحدى الصور الناقد السينمائى الأمريكى سكوت مانتز الذى شاركهما الحديث.
 
كما التقط عددا من الصور لنيكول كيدمان خلال تبادلها أطراف الحديث مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث ظهرت كيدمان وكأنها ترحب بلوبيز التى خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة.
 
كما كان لقاء النجمة جينيفر لوبيز البالغة من العمر (50 عاما) بالنجمة لورا ديرن يستحق التسجيل بالصور، حيث ظهرت لوبيز وهى تهنئ ديرن بفوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة لهذا العام.
 
يذكر أن أقيم أمس حفل توزيع جوائز "Critics’ Choice Awards" لعام 2020، والذى أقيم فى سانتا مونيكا بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الحدث الذى حرص عدد هائل من نجوم العالم على حضوره، وكان الفائز الأكبر بهذا الحفل هو فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" للمخرج كوينتين ترانتينو، حيث حصد جائزة "BEST PICTURE"، كما نال نجم هوليوود الشهير براد بيت جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى الفيلم، كما نال الفيلم جائزة "BEST ORIGINAL SCREENPLAY" وجائزة "BEST PRODUCTION DESIGN"، وكانت جائزة أفضل ممثل لهذا العام من نصيب النجم خواكين فينيكس عن دوره فى فيلم "Joker"، بينما نالت النجمة العالمية رينيه زويجلر بجائزة أفضل ممثلة للعام، وذلك عن دورها فى فيلم "Judy"، وفازت النجمة العالمية لورا ديرن بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فيلم "Marriage Story"، وفاز بجائزة أفضل نجم جديد رومان جريفين دافيس عن فيلم "Jojo Rabbit".
 
 
كيدمان ولوبيز (1)
كيدمان ولوبيز

كيدمان ولوبيز (2)
كيدمان ولوبيز

كيدمان ولوبيز (3)
كيدمان ولوبيز

لوبيز و لورا ديرن (1)
لوبيز و لورا ديرن

لوبيز و لورا ديرن (2)
لوبيز و لورا ديرن

لوبيز ورودريجيز
لوبيز ورودريجيز

نيكول كيدمان مع شارليز ثيرون  (1)
نيكول كيدمان مع شارليز ثيرون

نيكول كيدمان مع شارليز ثيرون  (2)
نيكول كيدمان مع تشارليز ثيرون

نيكول كيدمان مع شارليز ثيرون  (3)
نيكول كيدمان مع شارليز ثيرون

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر